شوط "سلبى" بين واتفورد وهال سيتى بمشاركة أحمد المحمدى

السبت، 29 أكتوبر 2016 04:58 م
شوط "سلبى" بين واتفورد وهال سيتى بمشاركة أحمد المحمدى أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة، التى تجمع بين فريقى واتفورد وهال سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بالتعادل السلبى.

 

وشهدت المباراة مشاركة أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى من البداية، وعلى الرغم من النتائج المخيبة للآمال لفريق هال سيتى بمسابقة الدورى، وتراجعه للمركز الثامن عشر فى لائحة الترتيب برصيد 7 نقاط، إلا أنه يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تأهل للدور ربع النهائى بمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين على حساب بريستول سيتى.

 

ولن تكون مهمة أحمد المحمدى ورفاقه فى قيادة هال سيتى لتحقيق الفوز الثالث بالبريميرليج "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً على ملعبه هو واتفورد الذى يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

 

وأسفرت نتائج الشوط الأول من المباريات التى تقام فى نفس التوقيت، عن تفوق مانشستر سيتى على وست بروميتش ألبيون بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، وتوتنهام على ليستر سيتى بهدف دون مقابل، وميدلسبره على بورنموث بنفس النتيجة، فيما لايزال التعادل السلبى يخيم على مواجهة مانشستر يونايتد وبيرنلى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة