إصابة "كهربا" تفسد فرحة اتحاد جدة بحسم كلاسيكو السعودية.. الأشعة تحسم مصير اللاعب من المشاركة مع الفراعنة أمام غانا.. رئيس النادى: "متقلقوش".. وهداف "الآتى": يا رب الإصابة تكون بسيطة

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:07 م
إصابة "كهربا" تفسد فرحة اتحاد جدة بحسم كلاسيكو السعودية.. الأشعة تحسم مصير اللاعب من المشاركة مع الفراعنة أمام غانا.. رئيس النادى: "متقلقوش".. وهداف "الآتى": يا رب الإصابة تكون بسيطة محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفسدت الإصابة العضلية التى تعرض لها اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، فرحة الجماهير الاتحادية بتحقيق الفوز على الهلال بهدفين دون مقابل، فى مباراة الكلاسيكو التى أقيمت الجمعة بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى، واستعادة صدارة البطولة مجدداً.

 

وأصيب محمود "كهربا" خلال مشاركته فى مباراة الهلال واتحاد جدة، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء، على الرغم من محاولة اللاعب التحامل على الإصابة من أجل مواصلة المشاركة فى المباراة.

مخاوف من غياب كهربا أمام غانا

وتسطر حالة من القلق على جماهير نادى اتحاد جدة السعودى، والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعدما أظهر التشخيص المبدئى إصابة "كهربا" بتمزق فى عضلات الفخذ الأمامية، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب خلال ساعات لفحوصات طبية لبيان حجم الإصابة والفترة التى يحتاجها للتعافى منها.

وتأمل الجماهير المصرية والجهاز الفنى لمنتخب "الفراعنة"، فى لحاق "كهربا"، بالمباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

رئيس اتحاد جدة: الإصابة لا تدعو للقلق

اتحاد جدة

اتحاد جدة

 

فى ذات الصدد، أعلن حاتم باعشن، رئيس نادى اتحاد جدة السعودى، أن الإصابة العضلية التى تعرض لها اللاعب المصرى "كهربا" خلال مشاركته فى مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، لا تدعو للقلق، وقال رئيس النادى، فى تصريحات تلفزيونية، "كهربا بخير وبحالة جيدة، سيخضع لفحوصات طبية السبت، لتحديد حجم الإصابة وفترة الراحة".

 

كهربا يحلم بالعودة سريعا

كهرباء

كهرباء

يأتى هذا فى الوقت الذى أعرب فيه اللاعب الذى انضم لصفوف اتحاد جدة على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد قادماً من الزمالك، عن أمله فى العودة للملاعب سريعاً، فى ظل رغبته بالمشاركة فى مباراة مصر وغانا المرتقبة بالتصفيات المونديالية، كذلك مباريات اتحاد جدة، من أجل قيادة ناديه لمواصلة الحفاظ على الصدارة.

 

وقال كهربا هداف الفريق برصيد 6 أهداف، معلقاً على إصابته، "سأقوم بإجراء أشعة على مكان الإصابة خلال ساعات، وأتمنى أنها تكون بسيطة".

من جانبه، أكد التشيلى لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، أن أداء فريقه لم يتأثر بخروج اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب الإصابة.

وقال لويس سييرا، فى تصريحات ما بعد المباراة، التى انتهت بفوز اتحاد جدة على الهلال بهدفين نظيفين، "على الرغم من إصابة كهربا، وعدم تواجد التونسى أحمد العكايشى، إلا أننا أثبتنا للجميع بأن الاتحاد لديه دكة بدلاء قوية، وأننا نملك قدرات هجومية فائقة".

ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 16 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال صاحب الوصافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة