أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسر جلال ينقذ "مبارك" من محاولة اغتيال "أديس أبابا" فى "لعبة الصمت"

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 08:00 م
ياسر جلال ينقذ "مبارك" من محاولة اغتيال "أديس أبابا" فى "لعبة الصمت" ياسر جلال
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد النجم ياسر جلال جلسات عمل مكثفة مع المنتج ريمون مقار للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسله الجديد "لعبة الصمت"  بعد تغيير اسمه من "الفهد" ثم "ظل الرئيس"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، حيث يبدأ تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتعاقدت الشركة المنتجة مؤخرا مع الفنانة هنا شيحة لتنضم إلى النجم عزت أبو عوف وعلا غانم، إضافة لياسر جلال، وتمضى الشركة فى التعاقدات الأخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً أنها البطولة الأولى لجلال، وهو الأمر الذى تعمل عليه الجهة المننتجة فى تصعيد النجوم لدور البطولة مثلما فعلت مع النجم طارق لطفى.

وعلم "اليوم السابع" أن النجم ياسر جلال  يجسد شخصية ضابط أمن دولة ضمن فريق حراسة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وينقذه من حادث الاغتيال الشهير الذى تعرض له  فى "أديس ابابا"، وهو ما جعل فريق العمل يطلق اسم " ظل الرئيس" ثم قرروا تغييره إلى "لعبة الصمت"، وعندما يعود من الحادث، يبدأ فى إجراءات تقديم استقالته من الخدمة، ويتجه بعدها إلى العمل مع والده.

وبالفعل يبدأ العمل مع والده فى شركة المقاولات الخاصة به، ويصبح بعدها بسنوات من أكبر رجال الأعمال فى مصر، وتتصاعد الأحداث، لتغتال عصابة زوجته وأطفاله، ويموتون ، ثم يطلب عودته للخدمة بعدها لينتقم، نظرًا لكفائته فى عمله، ويأمر المسئولون بعودته مرة أخرى للخدمة، خصوصاً أنه من الضباط المميزين، ويعود للخدمة بالفعل ليبدأ رحلة الانتقام لعائلته، ويدخل الخدمة ويبدأ التصدى لاغتيالات كثيرة لعدد من المسئولين داخل الدولة .

مسلسل "لعبة الصمت" بطولة ياسر جلال، عزت أبو عوف، هنا شيحة، علا غانم، فكرة العمل ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد أسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج فنون مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حنفي

ربنا يجمعهم سوا يوم القيامة

ان شاء الله.... قولوا آمييييييييييييييييييييييييييييين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة