مغردو السعودية يعتذرون للمصريين عن تصريحات إياد مدنى عبر هاشتاج على تويتر

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 10:32 م
مغردو السعودية يعتذرون للمصريين عن تصريحات إياد مدنى عبر هاشتاج على تويتر إياد مدنى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عدد من المغردين السعوديين، اعتذارهم عن تصريحات إياد مدنى، أمين عام منظة التعاون الإسلامى، والوزير السعودى السابق، خلال كلمته أمام الرئيس التونسى قائد باجى السبسى، والتى حملت تلميحات ساخرة، للرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى.

ودخل هاشتاج "لا لإهانة السعودية للسيسى"، ضمن صدارة موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حاول فيه المغردون من الجانبين المصرى والسعودى، التأكيد على أن العلاقة بين البلدين لن تتأثر بمثل هذه التصريحات الفردية، والتى تمثل شخصاً بعينه، ولا تمثل عقيدة نظام أو شعب بأكمله.

واستغل المغردون السعوديون الهاشتاج كوسيلة، لتقديم الاعتذارات عن التلميحات التى وصفوها بالخسيسة، مؤكدين أن مثل هذه الأقوال لا تنم عن أخلاق الشعب السعودى.

وقدم المغردون من الأشقاء السعوديين، الاعتذار للشعب المصرى، من خلال الهاشتاج، معتبرين أن تصريحات إياد مدنى، خارجة عن حدود اللياقة فى الحديث عن رئيس شعب شقيق.

وكتب حساب لصاحبه المدعو "محمد الشيخى"، "من السعودية ، أبداً ليست من طباعنا أن نهين أحد

فكيف برئيس شعب صديق وغالي".

وكتب حساب يدعى " سعودى ودمى مصرى"، "نعتذر للشعب المصري ورئيسه السيسي عن الإخواني إياد مدنى وهذا وزير سابق وتم اقصاءه من منصبه أيام الملك عبدالله".

فيما رد المصريون على تعليقات الأشقاء السعوديين التى جاءت محملة بالأسف والاعتذار عما بدر من الوزير السابق، بأن العلاقة بين مصر والسعودية، علاقة محبة ومودة لن تتأثر مهما حصل.

1
 

 

2
 

 

3









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

saad mattar

مشكلة التأشيرات

شوفولنا مشكلة التأشيرات بيوتنا هتتخرب و هنترمى في الشارع بسبب الخلافات بينهم و التاشيرات وقفة تماما و مش عارفيين نرجع شغلنا بسبب ان السفير موقف التاشيرات بيقولوا السيستم واقف من تلت اسابيع

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

كيف تكون شخصيه أمين عام التعاون الاسلامي بهذه الأخلاق لو بيحترم نفسه عليه بالاستقاله من منصبه

هل يوجد شخص متدين في اي دين ويعرف ربه في اي بقعه في العالم ويستهزاء علي رئيس بلد مثل مصر او اي إنسان قال انه في فتره من الفترات كان يعاني من شي ما هل هذه الشخصيه تعرف دينها بشكل صحيح وهل يعلم تاريخ مصر مع السعوديه من أجداده وحتي الان أشك لانه لو كان يعلم وتصرف بهذا المستوي فهو شخص مريض ولا يجب ان يعمل في اي عمل عام لانه يضر بهذا العمل وبالتالي يضر السعوديه نفسها لان ما يقال الان بعد هذا التصرف لا نريد الخوض فيه ولكن كلام يدل علي قله الأصل وضحاله الفكر وكلها أشياء لا نريد ان نسمعها علي الشقيقة السعوديه لانها مازالت الشقيقه وسوف تظل كذالك بالرغم من وجود بلهاء بهذا المستوي المتدني من الأخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لابستحقال أن يكون سعودى

لا يستحق أن يكون سعودى الأصل وانما اكيد قليل الأصل والانتماء لبلدالملك عبيدالله وبلد الملك سلمان ومن قبلهم الملك فيصل وال سعود المحترمين المحبين لمصر والمحبه لهم على مر التاريخ ومن الرسول( ص) . هذا المسمى مدنى اخوانى مثل باقى الخرفان المنتمى إليهم . لعنة الله عليك ياخروف

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن سعودي

اللهم نجي السعودية ومصر شر الفتن

ناكد بأن مصر والسعوديه توجد بينهما علاقة قوية جدا ولانرضى أيا كان أن ينال من إخواننا المصريين واحب اقول نظريتي للموضوع بأن كان الرجل باين في مزحه ونعرف إخواننا المصريين يحبون المزح واعتذر الرجل ونعرف أن الشعب المصري كرماء وسيقبلون اعتذاره ولاكن احذر من يصطادون بالماء العكر ويتمنون بأن تخرب العلاقة واحذر من هؤلاء الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة