أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكبد المصرى" تحتفل بإطلاق المرحلة الثانية لـ100 قرية خالية من فيروس C

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 04:16 م
"الكبد المصرى" تحتفل بإطلاق المرحلة الثانية لـ100 قرية خالية من فيروس C الدكتور جمال شيحة
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مؤسسة الكبد المصرى احتفالية اليوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجارى، برئاسة الدكتور جمال شيحة أستاذ الكبد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع قرية خالية من الفيروسات الكبدية، والتى تستهدف الوصول إلى القرى المعلن عن خلوها من الفيروسات الكبدية إلى 100 قرية مصرية بنهاية 2017 وبدعم من المتبرعين.

 

وأكد الدكتور جمال شيحة أن مؤسسة الكبد المصرى قد عملت على مدار العام الماضى، فيما يزيد عن 30 قرية، وتم الإعلان بالفعل عن خلو 15 قرية منها، وجارٍ الإعلان عن باقى القرى خلال العام الحالى مع التخطيط لزيادة عدد القرى إلى 100 قرية مع نهاية عام 2017، وجارٍ حاليا اختيار هذه القرى وفق محددات صحية واجتماعية تتعلق بانتشار فروع مؤسسة الكبد المصرى فى المحافظات المصرية.

 

وقال الدكتور جمال شيحة، إن الاحتفالية ستتضمن أيضا الإعلان عن انطلاق النسخة الجديدة من موقع الكبد المصرى أكبر وأكثر المواقع العربية المتخصصة فى شئون الكبد والجهاز الهضمى فى مصر والوطن العربى.

 

يذكر أن الاحتفالية تشهد ولأول مرة مساهمة خاصة من المطربة لطيفة، حيث تقدم وصلة غنائية فى نهاية الاحتفالية تتضمن أغنية تم إعدادها بشكل خاص لدعم مرضى الكبد، كما سيتم تكريم عدد من رموز العمل الأهلى فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة