أهالى البستان فى دمياط يشكون من أصحاب سيارات النقل الثقيل

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 05:00 ص
أهالى البستان فى دمياط يشكون من أصحاب سيارات النقل الثقيل سيارات النقل الثقيل تقف على خط مياه الشرب
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد أهالى قرية البستان مركز دمياط رئيس مباحث المرور بدمياط ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب بدمياط بالتدخل السريع لإنقاذ القرية من سيارات النقل الثقيل التى احتلت مدخل القرية وخاصة فى منطقة منزل كوبرى البستان العلوى أعلى النيل أحد المحاور المرورية الهامة للطريق الساحلى الدولى.

وقال منصور عطوة محاسب وأحد أهالى القرية إن سيارات النقل الثقيل تهدد بكارثة أمام مطلع الطريق الدولى الساحلى بالبستان، حيث تقف تلك السيارات للغسيل يومياً على الرغم من مرور خط مياه الشرب الرئيسى الخارج من محطة مياه البستان باتجاه مدينة دمياط وهو خط قطرة 800 بوصة.

وأوضح عطوة أنه سبق لتلك السيارات أن تسببت فى كسر خط المياه أكثر من مرة ما تسبب فى غرق عدد من المنازل والمحلات، كما تسبب وقوفهم على جانبى الطريق فى تضييق طريق دمياط فارسكور مما ينذر بكارثة محققة.

من جانبه قال أحمد متولى مسئول بشركة مياه الشرب بدمياط انه بالمعاينة على الطبيعة من قبل لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى اتضح بان الأهالى قاموا بتركيب موتور لسحب لمياه من ترعة الشرقاوية لغسل سياراتهم، مشيرا إلى أن رفع تلك المخالفات يخص الوحدة المحلية بقرية البستان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة