أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 10 / 2016

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 10:49 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 10 / 2016 كوبر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 10 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ، المنتخب يقرر تقديم موعد إعلان قائمة مباراة غانا، وأمن القاهرة يوافق على إقامة مباريات الأهلى باستاد السلام.

 

المنتخب يقرر تقديم موعد إعلان قائمة مباراة غانا

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، تقديم موعد الإعلان عن قائمة الفراعنة لمباراة غانا المقرر لها 13 نوفمبر المقبل بتصفيات المونديال.

 واتفق جهاز المنتخب على إعلان القائمة عقب مباريات الأسبوع السادس أو السابع بالدورى على أقصى تقدير، بدلا من إعلانها يوم 1 نوفمبر كما كان مقررا من قبل.

 

الجبلاية: أمن القاهرة يوافق على إقامة مباريات الأهلى باستاد السلام

 

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن مديرية أمن القاهرة، وافقت على إقامة مباريات الأهلى على استاد السلام وتم إرسالها لوزارة الداخلية من أجل اعتماد هذا القرار رسمياً.

 

يد الأهلى يهزم وداد سمارة المغربى ويتأهل لنهائى بطولة أفريقيا

تأهل فريق كرة اليد بالنادى الأهلي إلى نهائى بطولة دورى الأبطال الأفريقية بعد فوزه على وداد سمارة المغربى بنتيجة 31 / 23 في المباراة التي جمعتهما بالدور قبل النهائي للبطولة.

 

فرج عامر: عودة الجماهير للمدرجات خلال شهرين

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب، أن عودة الجماهير للمدرجات ستكون خلال 60 يوما، بعد أن أرسلت لجنة الشباب والرياضة خطابا رسميا لاتحاد الكرة ووزارة الداخلية تطلب فيه عودة الجماهير خلال 3 أشهرـ مر منها 4 أسابيع.

 

رضا البلتاجى: عقوبات الحكام "سرية" حفاظا على هيبتهم

  

كشف رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام الرئيسية، أن العقوبات التى توقع على الحكام سرية ولا يتم الإعلان عنها بعكس ما يتردد عن أن اللجنة تعلن عقوبات قضاة الملاعب.

 

رسميا .. عبد الواحد السيد يتقاضى مليونين و 500 ألف جنيه من الزمالك

أسفرت جلسة الصلح بين عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك الأسبق وثنائي مجلس الإدارة هاني زادة وأحمد مرتضى منصور عن تقاضي عبد الواحد مليونين و500 ألف جنيه فقط من مستحقاته المالية البالغة 5 ملايين و 700 ألف جنيه.

 

بالصور: شاهد ختام فعاليات دورة إصابات الملاعب بالصيد

اختتمت دورة إصابات الملاعب والتدليك التى نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع نقابة المهن الرياضية بالجيزة، والتى انطلقت الأحد الماضى بنادى الصيد بالدقى بمشاركة 250  من الدراسين .

 

بالصور.. جهاز المنتخب فى حفل تسليم شهادات التحليل الفنى

حضر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول، الذى يضم محمود فايز مدرب المنتخب، وفانتا جوزيه المدرب العام وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى، حفل توزيع شهادات دورة التحليل والإحصاء التى أقيمت بالقاهرة تحت رعاية الاتحاد الأسترالى لكرة القدم.

 

الصقر يوقع عقود افتتاح أكاديمية أندرلخت على ملاعب الصيد غدًا

 يوقع أحمد حسن عميد لاعبي العالم غدًا، علي عقود افتتاح أكاديمية أندرخلت المُقرر إقامتها على ملاعب نادي الصيد بالدقي.

 ومن المُقرر أن يحضر الصقر لمقر النادي، في تمام الواحدة ظهرًا، لتوقيع العقود مع عمرو السعيد، رئيس نادي الصيد.

 

"التجنيد" وراء غياب وردة عن معسكر جنوب أفريقيا والكونغو

كشف مصدر بجهاز منتخب مصر، أن عمرو وردة لاعب بانايتو ليكوس أجريند اليونانى لم يكن خارج حسابات الجهاز الفنى فى معسكرى غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين، ومعسكر مباراة الكونغو فى الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة