"الإيسيسكو" تشارك فى المنتدى الكشفى العربى الثالث للشباب بسلطنة عمان

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 02:00 ص
"الإيسيسكو" تشارك فى المنتدى الكشفى العربى الثالث للشباب بسلطنة عمان الإيسيسكو
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) فى المنتدى الكشفى العربى الثالث الذى تعقده المنظمة الكشفية العربية، بالتعاون مع المديرية العامة للكشافة والمرشدات فى سلطنة عمان، تحت شعار: (الشباب الكشفى والمسؤولية الاجتماعية)، وذلك فى مدينة مسقط خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2016.

وذكر بيان للمنظمة اليوم أن المنتدى الذى يعقد فى إطار المؤتمر الكشفى العربى الثامن والعشرين (مسقط: 6-9 نوفمبر 206)، يهدف إلى تعزيز وعى الشباب فى الدول العربية بمسؤولياتهم ودورهم فى بناء مجتمعاتهم، واستكشاف سبل تعزيز دور الشباب الكشفى العربى فى إطار الحركة الكشفية العالمية.

ويتضمن برنامج المنتدى عدة محاور حول (التربية من أجل التنمية المستدامة ودور الحركة الكشفية)، و(المنهاج الكشفى التربوى)، و(الانفجار المعلوماتى وتأثيره على الشباب الكشفى)، و(تمكين الشباب الكشفى)، و(الشباب الكشفى والمسؤولية الاجتماعية).

ويشارك فى المنتدى 71 من القادة الشباب تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 26 عاماً، يمثلون الجمعيات الكشفية العربية فى الدول التالية، الأردن، والإمارات، والبحرين، وتونس، والجزائر، والسعودية، والسودان، وسوريا، والعراق، وفلسطين، وقطر، والكويت، ولبنان، وليبيا، ومصر، والمغرب، وموريتانيا، واليمن، وسلطنة عمان،.

 كما يشارك فى المنتدى عدد من الخبراء المختصين فى قضايا الشباب، وممثلون عن المنظمة الكشفية العالمية، واللجنة الكشفية العربية، والمنظمة الكشفية العربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة