أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يبحث عن رقم قياسى فى الكأس

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 11:51 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يبحث عن رقم قياسى فى الكأس جانب من مباراة سابقة لفريق بايرن ميونخ
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق بايرن ميونخ فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، مع أوجسبورج، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الدور الثانى بمسابقة كأس ألمانيا.

وكان بايرن ميونخ صعد للدور الثانى فى مسابقة كأس ألمانيا، بعدما تغلب فى الدور الأول على كارل تسايس يينا، بخمسة أهداف دون مقابل، بينما جاء تأهل أوجسبورج بعدما تغلب على رافنسبرج بهدفين نظيفين.

 

بايرن ميونخ يبحث عن رقم قياسى

ويسعى بايرن ميونخ لتحطيم رقمه القياسى، وذلك بالحفاظ على نظافة شباكه فى بطولة كأس ألمانيا للمباراة السادسة على التوالى، علماً بأن الفريق البافارى نجح فى معادلة رقمه القياسى بالحفاظ على نظافة شباكه خمس مباريات متتالية أمام كارل تسايس يينا، وهو الإنجاز الذى سبق وأن تحقق عام 1969.

CvmwmP5WIAAqU20

 

بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقود نجومه

من ناحية أخرى، يستعد نادى بايرن ميونخ لتجديد عقود عدد من لاعبيه خلال الفترة القادمة، حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن النادى البافارى يسعى لتجديد عقد مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى لمدة خمس سنوات أى حتى عام 2021.

 

وأضافت الصحيفة، أن مهاجم بايرن ميونخ سيتقاضى راتباً سنوياً يتراوح ما بين 12 – 15 مليون يورو، نظير تجديد تعاقده مع البافارى، ولن يكون اللاعب البولندى المطلوب من جانب عديد الأندية الأوروبية، هو الوحيد الذى يسعى بايرن ميونخ لتجديد تعاقده.

CvjI44NXgAQ2DAG
 

حيث ذكر موقع "سبورت 1"، أن إدارة بايرن ميونخ تعتزم تجديد التعاقد مع الهولندى آريين روبن والفرنسى فرانك ريبيرى لمدة عامين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة