​الوفد الصينى يتفقد مقالب القمامة بالمنوفية لتنفيذ منظومة نظافة جديدة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 07:59 م
​الوفد الصينى يتفقد مقالب القمامة بالمنوفية لتنفيذ منظومة نظافة جديدة الوقد الصينى بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم الثلاثاء، المهندس مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية، يرافقة الوفد الصينى ومندوب جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ورئيس مركز ومدينة شبين الكوم  بعض الأماكن الخاصة بتجميع القمامة وذلك  بناء على توجيهات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية لوضع خطة لتنفيذ منظومة النظافة الجديدة بشراكة القوات المسلحة على أرض المحافظة.

 

وزار الوفد "مقلب أبو خريطة"  بمدينة شبين الكوم الذى تبلغ مساحته حوالي 160 متر2 بارتفاع 12 مترا للوقوف على حجم العمل المراد تنفيذه وبحث سبل التخلص الأمن من هذه المخلفات لجعلها منطقة نظيفة لتكون متنفسا للمواطنين.

 

كما زار الوفد، المدفن الصحى بكفر داود التابعة لمركز ومدينة السادات، وتبلغ مساحتة 47 فدانا، على مساحة 17 فدانا منها 2 خلية لجمع القمامة على عمق 25 مترا،  ومن المتوقع إنشاء  مصنع لتدوير القمامة على مساحة 10 أفدنة، وفتح خلية جديدة كمدفن على مساحة الـ 20 فدانا المتبقية.

 

فيما أعرب الوفد الصينى عن سعادته بموقع المدفن الصحى بكفر داود لملائمة الموقع للمواصفات العالمية ​وسيتم وضع هذه المنطقة محل الدراسة،​ مؤكدين حرصهم على نجاح هذا المشروع وأن تكون المنوفية نموذجا يحتذى به على مستوى الجمهورية ، كما وجهوا الشكر إلى محافظ المنوفية على استقباله وتعاونه وتذليله العقبات لإنجاح المشروع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة