بالصور.. السن مش كل حاجة.. نجمات تخطين الـ50 من عمرهن صاحبات أجساد مثالية.. ساندرا بولوك وجوليان مور أبرزهن.. آل ماكفيرسون تظهر وكأنها فى العشرينات.. وإليزابيث هيرلى تستعرض جسدها على إنستجرام

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 12:28 ص
بالصور.. السن مش كل حاجة.. نجمات تخطين الـ50 من عمرهن صاحبات أجساد مثالية.. ساندرا بولوك وجوليان مور أبرزهن.. آل ماكفيرسون تظهر وكأنها فى العشرينات.. وإليزابيث هيرلى تستعرض جسدها على إنستجرام نجمات هوليوود
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستطيع عدد كبير من نجمات هوليوود أن يحتفظن بشبابهن وجمالهن ورشاقة أجسادهن رغم تخطيهن سن الـ50، وهو ما يظهر بوضوح خلال حضورهن الحفلات الكبرى والمهرجانات، فتسجل السجادة الحمراء عدد هائل من الصور التى تثبت أن هؤلاء النجمات ما زلن صاحبات حضور ساحر، ورغم تخطيهن عمر الخمسين إلا أن الاستعانة ببعضهن من أجل تعزيز إحدى خطوط الإنتاج الخاصة بملابس السباحة، وكما ظهرت أخريات بحياتهن اليومية يمارسن الرياضة بشكل يومى كما ارتدين "البكينى". 

 

وجاءت فى المقدمة النجمة العالمية ساندرا بولوك التى أكملت عامها الـ52، إلا انها ما زالت إحدى أهم أيقونات الأناقة والموضة، حيث تستوحى الكثير من الفتيات الكثير من أفكار إطلالاتها، فرغم سنها إلا أنها تسعى لإظهار أنوثتها بطرق مختلفة.

 

نجمات هوليوود
نجمات هوليوود
 

أيضا الممثلة الفرنسية صوفى مارسو التى ستكمل عامها الـ50 نوفمبر المقبل تخطف دائما الأنظار، فكان ظهورها فى شهر مايو الماضى بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى محط تركيز الملايين من المعنيين بالأزياء والموضة، حيث تختار دائما الظهور بتصميمات ملابس تجمع بين البساطة والابتكار.

 

كذلك المذيعة التليفزيونية الأسترالية آل ماكفيرسون ذات الـ52 سنة، تعتبر ضمن أهم النساء صاحبات الجسد المثالى فى العالم، ولأنها تمتلك ذوقا مميزا فى اختيار ملابسها فتبهر عادة كل من حولها بظهورها وكأنها فى مرحلة العشرين، كذلك الممثلة البريطانية إليزابيث هيرلى التى تظهر عادة بملابس السباحة تستعرض رشاقتها أمام عدسات المصورين، وتحرص على نشرهم باستمرار على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام".

 

أيضا أيقونة الإغراء والجمال شارون ستون ذات الـ58 عاما، واحدة من أكثر النجمات اللاتى يمتلكن جسدا مثاليا، حتى أن سر جمالها ورشاقتها ما زال محل تركيز عدد كبير من وسائل الإعلام والمواقع المعنية بالجمال والموضة.

كما ضمت قائمة النجمات اللاتى تخطين سن الـ50 وما زلن أيقونات للأنوثة والجمال كل من نجمة الأوسكار جوليان مور وسوزان ساراندون ومونيكا بيلوتشى جوليات بينوش وديمى مور.

 
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

صوفى مارسو
صوفى مارسو

آل ماكفيرسون
آل ماكفيرسون

البريطانية إليزابيث هيرلي
البريطانية إليزابيث هيرلى

شارون ستون
شارون ستون

نجمة الأوسكار جوليان مور
نجمة الأوسكار جوليان مور

سوزان ساراندون
سوزان ساراندون

مونيكا بيلوتشى
مونيكا بيلوتشى

جوليات بينوش
جوليات بينوش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة