رويدا طفلة فقدت الرؤية بعينها اليسرى وتحتاج لعملية زرع عصب فى الخارج

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 07:06 م
رويدا طفلة فقدت الرؤية بعينها اليسرى وتحتاج لعملية زرع عصب فى الخارج الطفلة رويدا
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج الطفلة رويدا تامر محمد، البالغة من العمر 4 سنوات، إلى عملية زرع عصب فى العين، نظراً لتعرضها لإصابة بالغة الخطورة، أثناء لعبها مع أقرانها، مما أثر على العين اليسرى، التى أصبحت لا ترى بها نهائياً، فضلاً عن الآلام التى لا تتركها ليل نهار.

 

الطفلة رويدا
الطفلة رويدا

 

يروى تامر محمد، والد الطفلة، المقيم بقرية دار السلام، بمركز طامية، التابع لمحافظة الفيوم، مأساة طفلته، لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "بنتى كانت طفلة عندها سنتين، وهى بتلعب زىيها زى أى طفلة عورت نفسها ودخلت حاجة فى عينها الشمال، ولفينا بيها على الدكاترة، فى جميع أنحاء الجمهورية، وكل دكتور يديها علاج شكل".

 

التقرير الطبى لحالة الطفلة
التقرير الطبى لحالة الطفلة

 

وتابع قائلاً: "جيت بيها على القاهرة، وفى دكتور خد منى 20 ألف جنيه، وقالى بنتك هترجع تشوف تانى زى الأول، وبرضه العلاج ما جبش أى نتيجة".

 

الأشعة الخاصة برويدا
الأشعة الخاصة برويدا

 

ويواصل والد الطفلة: "بعد عرضها على طبيب كبير ومتخصص، أكد أن رويدا تحتاج إلى عملية زرع عصب بالعين اليسرى، وأن هذه العملية لا يتم إجراؤها فى مصر، وتحتاج ابنتى للسفر إلى الخارج، بأقصى سرعة لإجراء العملية، لا سيما أن عدم رؤيتها بالعين اليسرى، بدأ فى التأثير على كفاءة العين الأخرى".

 

ثورة بطاقة والد رويدا
ثورة بطاقة والد رويدا

 

وناشد والد الطفلة رويدا، المسئولين، وأصحاب القلوب الرحيمة، بالتكفل بسفر وعلاج ابنته فى الخارج، نظراً لأنه لا يقوى على دفع تكلفة السفر وإجراء عملية تصل تكلفتها إلى مبلغ 280 ألف جنيه.

الطفلة رويدا
الطفلة رويدا

 

وترك القارئ رقم هاتفه لمن يريد التواصل معه ومساعدته، الاتصال على رقم 01060063341.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة