"دياب" الشرقية جاهز لمواجهة المقاولون العرب.. وشكوك حول مشاركة شيكا

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:37 م
"دياب" الشرقية جاهز لمواجهة المقاولون العرب.. وشكوك حول مشاركة شيكا طارق يحيى
لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح على دياب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، جاهزا للمشاركة مع فريقه فى المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب بعد تعافيه من الإصابة.

 

ويحل الشرقية ضيفا على المقاولون العرب بعد غد الأربعاء فى إطار مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز وهى المباراة التى يطمح فيها اللاعبين محو الصورة الباهته الذى ظهر عليها الفريق فى المباراتين السابقتين أمام المصرى والإسماعيلى والتى تكبد فيهما مرارة الهزيمة.

 

وتعافى دياب من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية والتى لحقت به خلال مشاركته فى أحد المباريات الودية للفريق خلال فترة توقف الدورى والتى حرمته من المشاركة مع الفريق الشرقاوى فى المباراة الماضية أمام الإسماعيلي.

 

فى ذات السياق تحوم الشكوك حول مشاركة محمود خالد "شيكا" صانع ألعاب الفريق فى مباراة فريقه المقبلة أمام المقاولون العرب بسبب معاناة اللاعب من ألالام فى الركبة والتى أبعدته عن المشاركة مع فريقه فى مباراة الإسماعيلى السابقة.

 

وكان شيكا قد أجرى أشعة "رنين مغناطيسي" على ركبته وذلك بعجما اشتكى منا فى المران الأخير قبل مواجهة الدارويش وأثبتت حاجته للخضوع لتقويتها من خلال تنفيذ اللاعب لبرنامج تأهيلي. وخضع شيكا أمس لبرنامج تقوية مكثف تحت إشراف د.مصطفى عبده أخصائى التأهليل وإصابات الملاعب لكن مشاركته أمام ذئاب الجبل لم تتحدد بعد، وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى إمكانية لحاقة بالمباراة بعدما انضم للتدريبات الجماعية التى جرت مساء اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة