أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. مباحث التموين: 1123 قضية بإجمالى 29733 طن سكر فى حملات على التجار

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:25 م
بالفيديو.. مباحث التموين: 1123 قضية بإجمالى 29733 طن سكر فى حملات على التجار اللواء حسنى زكى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مباحث التموين: 1123 قضية بإجمالى 29733 طن سكر... by youm7

 

قال اللواء حسنى زكى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، إن الدولة حريصة على توفير كميات السكر المطلوبة لمحدودى الدخل، مضيفاً أنه يتم فحص جميع الأنشطة التجارية التى تتعامل مع الصحة ويتم بحث وضعها القانونى، والتحقق من خلال المستندات الدالة على كميات السكر المتواجدة ومصدر الحصول عليها.

 

وأضاف زكى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن الدولة تدعم كميات كبيرة من السكر ونخشى أن تدخل فى عمليات التصنيع، لافتاً إلى أنه يتم فحص كميات السكر فى المصانع ومدى قانونيته، فى الحصول عليه من القطاع الخاص أم مما تطرحه الدولة مدعم.

 

وأوضح وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، أن ما يحدث فى السوشيال ميديا ينتج من رجال الأعمال الذين لديهم مشاكل، يريدون إحباط الجهات الرقابية عن توقف عملها، وترويج للشائعات، مؤكداً أنه تم تحرير 1123 قضية بإجمالى 29733 طن سكر، نتاج تجميع بعض التجار لبعض الكميات من السوق، ويتم اتخاذ إجراء قانونى، وتم عرضهم على النيابة، وتم إصدار قرار بببيع السكر للقطاع العام وطرحه  للجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة