يونايتد "مورينيو" ضيفا ثقيلاً على تشيلسى فى الجولة التاسعة للبريميرليج

الأحد، 23 أكتوبر 2016 06:00 ص
يونايتد "مورينيو" ضيفا ثقيلاً على تشيلسى فى الجولة التاسعة للبريميرليج مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفًا على منافسه تشيلسى اليوم الأحد فى تمام الخامسة مساء، فى ختام وأقوى مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج"، والمذاعة على قناة beIN SPORTS 2 HD.
 
ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق نقطتين عن تشيلسى الذى يحتل المركز الخامس حالياً (16 نقطة)، وكان اقتنص نقطة مهمة من أرض ليفربول الأسبوع الماضى 0-0 قبل أن ينتصر على فناربخشه 4-1 فى يوروبا ليج، وقد أكد مورينيو أن مانشستر سيلعب بذات الطريقة أمام ليفربول والفريق التركي
 
بطل الحدث اليوم هو البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لمانشستر يونايتد، الذى يعود لأول مرة إلى ستامفورد بريدج ضيفًا، بعد أن قضى ولايتين استمر فيهما 5 سنوات، صنع خلالهما جزء كبير من تاريخ البلوز.
 
نقطتان فقط تفصل بين تشيلسى صاحب المركز الخامس ومانشستر يونايتد صاحب المركز السابع، وحقق مورينيو انطلاقة قوية بفوز فريقه فى مبارياته الثلاث الأولى، لكن الفريق تعرض لكبوة بسقوطه على أرضه أمام مانشستر سيتى، ثم سقط أمام واتفورد 3 / 2 وفاز على ليستر 4 / 1 قبل أن يتعادل مع ستوك على أرضه 1 / 1 .
 
أما تشيلسى بقيادة مدربه الجديد الإيطالى أنطونيو كونتى فقد عانى مطلع الموسم بخسارته على أرضه أمام ليفربول وخارج أرضه أمام أرسنال، قبل أن يقرر كونتى تغيير أسلوب لعب الفريق والاعتماد على ثلاثة مدافعين وتعزيز خط الوسط بلاعب إضافى وقد نجحت خطته فى المباريات الماضية.
 

سلاح الفريقين

 
يتسلح تشيلسى صاحب الارض والجمهور بهداف البريميرليج العائد بقوة هذا الموسم دييجو كوستا وكذلك النجم البلجيكى إدين هازارد، بينما ستكون أسلحة مانشستر يونايتد متمثلة فى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسيان بوجبا ومارسيال والواعد ماركوس راشفورد.
 

مانشستر سيتى يستقبل إيفرتون

 
بدوره يسعى مانشستر سيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا التغلب على محنته بعد الهزيمة الكبيرة التى منى بها الفريق بدورى الأبطال 4 / 0 أمام برشلونة الإسبانى، عندما يستضيف ساوثهامبتون فى تمام الثانية ونصف ظهر اليوم الأحد.
 
ويريد مانشستر سيتى استعادة نغمة الانتصارات بعد فشله فى الفوز آخر أربع مباريات فى مختلف المسابقات.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة