شاهد.. مانشستر سيتى يواصل نزيف النقاط أمام ساوثهامبتون بالبريميرليج

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:28 م
شاهد.. مانشستر سيتى يواصل نزيف النقاط أمام ساوثهامبتون بالبريميرليج جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر سيتى مسلسل "نزيف النقاط"، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

بادر ساوثهامبتون بالتسجيل عن طريق ريدموند فى الدقيقة 27، قبل أن ينجح مانشستر سيتى فى إدراك التعادل عن طريق النيجيرى إيهاناتشو فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

 

 

أرقام سلبية للسيتى من التعادل أمام ساوثهامبتون

ويعد هذا اللقاء الخامس على التوالى الذى يفشل فيه مانشستر سيتى فى تحقيق الفوز على صعيد الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، بعدما خسر أمام توتنهام وتعادل مع إيفرتون وساوثهامبتون، فيما تعرض لخسارة قاسية أمام برشلونة الإسبانى برباعية نظيفة بدورى الأبطال، قبل أن يتعادل مع سيلتك الاسكتلندى 3 ــ 3 .

كما يعد مانشستر سيتى أكثر أندية الدورى الإنجليزى ارتكاباً للأخطاء الدفاعية، التى أسفرت عن أهداف، حيث وصل عددها إلى 6، بعد الخطأ المشترك الذى ارتكبه الثنائى كومبانى وستونز، والذى تسبب فى هدف ساوثهامبتون.

مانشستر سيتي حافظ على نظافة شباكه من الاهداف مرة واحدة فقط فى اخر 12 مباراة في البريميرليج .

هذا التعادل رفع رصيد مانشستر سيتى إلى 20 نقطة، متساوياً مع نادى أرسنال وليفربول، ليتقاسم الثلاثى صدارة الدورى، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 13 نقطة بالمركز الثامن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة