أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يصدم كونتى ويعانى بسبب الألمانية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:39 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يصدم كونتى ويعانى بسبب الألمانية كونتى وأنشيلوتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب نادى بايرن ميونخ الألمانى، آمال مواطنه أنطونيو كونتى مدرب نادى تشيلسى الإنجليزى الجديد، فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد التصريحات التى أدلى بها ليلة أمس السبت، خلال أحد اللقاءات الصحفية.

أنشيلوتى يؤكد أن فرص كونتى فى الفوز ضعيفة

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن كارلو أنشيلوتى مدرب نادى بايرن ميونخ الحالى والمدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الانجليزى، أكد أن مواطنه انطونيو كونتى مدرب "البلوز" الحالى والمنتخب الإيطالى السابق، لا يمتلك حظوظاً كبيرة فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الموسم الجارى، موضحاً أنه بالرغم من تغييره للكثير من أداء البلوز منذ توليه لإدارة الفريق، إلا أنه مازال يحتاج إلى تغيير الكثير من أسلوبه حتى يتكيف مع أجواء البريميرليج ويستطيع المنافسة على اللقب.

Former Chelsea boss Carlo Ancelotti has vowed not to change his relaxed managerial style 

أنشيلوتى يعانى من أزمة فى تعلم اللغة الألمانية

وعلى صعيد آخر، بدأ الإيطالى كارلو أنشيلوتى فى تلقى دروس قواعد اللغة الألمانية للنظر حتى يستطيع التعامل مع اللاعبين وإدارة نادى بايرن ميونخ، نظرا لمهاراته اللغوية المتعثرة، وأكد المعلم الذى يتولى مهمة تعليمه قواعد اللغة الأمانية، أنه يعانى من أزمة فى تعلم القواعد بسهولة، بالرغم من تحدثه للغة الإنجليزية، بطلاقة منذ وصوله إلى نادى تشيلسى الإنجليزى فى عام 2009.

Ancelotti has not ruled out becoming a national manager with Italy... or even England

وقال مدرب نادى بايرن ميونخ "من الصعب، تعلم اللغة الألمانية، إننى أتحَسن لكن الأمر صعب لأن قواعدها معقدة، وتختلف تماما عن اللغات الأخرى".

 

وأضاف أنشيلوتى أنه عزم على تعلم اللغة الألمانية بعد التعادل الذى حققه لاعبو بايرن ميونخ أمام أينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 2-2، وكان يرغب فى توبيخ اللاعبين عقب انتهاء المباراة ولكنه لم يستطع أن يعبر عن غضبه باللغة الألمانية، وأنه لم يكن على دراية بكلمات للتوبيخ باستخدام اللغة الألمانية، لذا قرر تعلم مهارات لغة لاعبى الفريق البافارى حتى يستطيع التواصل مع اللاعبين وحتى يكون أكثر صرامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة