أخبار الأهلي الأحد 23/10/2016.. معلول يغيب عن مواجهة بتروجت

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:19 م
أخبار الأهلي الأحد 23/10/2016.. معلول يغيب عن مواجهة بتروجت جانب من مباراة الاهلي واسوان الأخيرة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار عديدة شهدها النادى الأهلى اليوم الأحد 23/10/2016 خاصة على مستوى فريق الكرة الأول أبرزها غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق عن مباراة بتروجت المقرر لها الثلاثاء القادم بالجولة السادسة لمسابقة الدورى.

تأكد غياب معلول عن قائمة الأهلي أمام بتروجت.. وربيعة فى "الجيم"

 

تأكد غياب على معلول ظهير أيسر فريق الأهلى عن لقاء بتروجت، المُقرر له بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة السادسة لبطولة الدورى لعدم اكتمال شفائه من غصابته فى العضلة الضامة ،وغاب معلول عن لقاء الفريق الأخير أمام أسوان الذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة بسبب الإصابة فى العضلة الضامة، ولم يُشارك اللاعب فى مران الفريق المقام حالياً عن ملعب التتش لعدم تعافيه جيداً من الإصابة.

رامى ربيعة يظهر فى الأهلي بعد رحلة "علاجية" فى ألمانيا

 

عاد رامى ربيعة مدافع الأهلي من ألمانيا مساء أمس السبت، بعدما قضى هناك عدة أسابيع خضع خلالها لعملية تنظيف فى غضروف الركبة تحت إشراف الخبير الألمانى ماير، ثم لفترة علاج وتأهيل للاطمئنان على حالته بشكل نهائى ،وحضر ربيعة للنادى اليوم حتى يقدم التقرير الطبى الذى وضعه الخبير الألمانى إلى الجهاز الطبى برئاسة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق لتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات.

 

الأهلي يرفض رحيل سمير كمونة لتدريب النصر للتعدين

 

نجح عادل طعمية رئيس قطاع الناشئين بالنادى الأهلي، فى إقناع سمير كمونة المدير الفنى لفريق الشباب بالاستمرار فى منصبه، رافضا فكرة رحيله عن القلعة الحمراء لتدريب فريق النصر للتعدين وخلافة حمادة رسلان الذى تمت إقالته عقب الخسارة أمام المقاولون.

 

 

 

وقال عادل طعمية لـ"اليوم السابع": "اجتمعت منذ قليل بسمير كمونة وطالبته بالبقاء وعدم الرحيل عن تدريب فريق الشباب وأيضا عدم خسارة ثقة مجلس الإدارة فيه وهو ما تفهمه وقرر الاستمرار".

 

حسام البدرى:الفوز فى أول خمس مباريات بالدورى "خطوة" فى مشوار طويل

 

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى،أن الفوز الذى حققه الفريق فى أول خمس مباريات من عمر مسابقة الدورى الممتاز، مجرد خطوة صغيرة فى مشوار المسابقة المحلية الطويل والشاق، لافتاً إلى ضرورة العمل وبقوة من أجل الاستمرار على السير فى نفس الطريق وتحقيق الانتصارات فى كل المباريات.

 

 

وأوضح البدرى أن تلاحم المواسم وعدم حصول اللاعبين على فترات الراحة اللازمة يدفعه لإتباع سياسة التدوير بين اللاعبين بما لا يؤثر على الأداء وخطة اللعب.

البدرى يطير إلى كندا خلال توقف الدورى

 

قرر حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، السفر إلى كندا خلال توقف الدورى فى الرابع من الشهر المقبل، لارتباط المنتخب بمباراة غانا، فى تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا ،وجاء قرار البدرى بالتوجه إلى كندا، لقضاء إجازة مع اسرته المتواجدة هناك لارتباطهم بدراسة أبنائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة