وزير الأوقاف يحذر من إثارة الإخوان للطائفية والفئوية

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 08:00 ص
وزير الأوقاف يحذر من إثارة الإخوان للطائفية والفئوية وزير الأوقاف محمد مختار جمعة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف إن جماعة الإخوان اتخذت من النزعة الانتقامية مسلكا لإرهاب خصومها ومخالفيها، غير أن ذلك كله لم يزد الناس لهم إلا كرها وبمسلكهم وعملهم إلا كفرًا.

 

وأضاف وزير الأوقاف، فى بيان له، أن انتقام الإخوان من مخالفيهم فى الرأى والمسلك والأيدلوجية كل ذلك قد صار واضحا رأى العين.

 

وحذر الوزير المخدوعين بهم من خداعهم وكذبهم وعملهم الدءوب على تحريك النزعات الطائفية والمذهبية والمطالب الفئوية من جديد، فقد صاروا لا خلاق لهم فى شىء، الغاية عندهم تبرر الوسيلة أى وسيلة كانت، دون تفكير فى كونها مشروعة أو غير مشروعة.

 

وقال الوزير إن المشروع عندهم هو ما يصل بهم إلى سدة الحكم، وما سواه لا مشروعية له، فالذى يحدد المشروع وغير المشروع عند الجماعة الإرهابية هو ما يحقق أطماعهم ومخططاتهم، وكلما كانت الوسيلة أسرع من وجهة نظرهم فى الوصول إلى أهدافهم كانت أولى وعملوا على دعمها وتأصيلها بما يحفظون من نصوص، أما إذا لم تؤد إلى ما يريدون فإنهم يسخرون كل ما يملكون من أدوات بيانية وفنية ومواقع تواصل لهدمها وتفنيدها.

 

وأكد الوزير أن أفعال الإخوان تدعونا جميعا أن نكون على وعى كبير بطبيعة هذه الجماعة، وأن نعمل على كشف طبيعتها الإرهابية وتاريخها الأسود ومنهجها فى الغدر والخيانة والعمالة، وألا نقع فى الفخاخ التى تنصبها لمن لا يوعون معنى الوطن، ولا يقدرون مخاطر التحديات التى تتهدد وطننا ومنطقتنا وأمتنا العربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة