تقارير: صافرة جابونية تدير قمة مصر وغانا بتصفيات المونديال

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 10:26 ص
تقارير: صافرة جابونية تدير قمة مصر وغانا بتصفيات المونديال الجابونى ايريك أوتوجو كاستانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية غانية، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، قرر تعيين الجابونى ايريك أوتوجو كاستانى، لإدارة المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا، يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن الحكم الجابونى صاحب الـ40 عاما، والذى حصل على الشارة الدولية من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عام 2011 تقرر تكليفه بإدارة المباراة، التى ستقام وسط حضور 50 ألف مشجع، موضحا أن طاقم تحكيم المباراة يضم كلاً من ايريك أوتوجو "حكم ساحة"، وثيوفيلى فينجا "مساعد أول"، وسيرجى مايى "مساعد ثانى".

 

وأكد الموقع الغانى على صعوبة المباراة بالنسبة لمنتخب "البلاك ستارز"، لاسيما وأن المنتخب المصرى يسعى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، ليعزز من آماله فى التأهل لمونديال 2018، بالإضافة إلى الثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل بستة أهداف مقابل هدف واحد.

 

يذكر أن منتخب "الفراعنة" تغلب على الكونغو برازافيل فى الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تعادل منتخب غانا سلبياً مع أوغندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة