بالصور.. "أوقاف الأقصر" و"قصر الثقافة" يواصلان الندوات الدينية بالمقاهى

الخميس، 20 أكتوبر 2016 11:30 م
بالصور.. "أوقاف الأقصر" و"قصر الثقافة" يواصلان الندوات الدينية بالمقاهى رجال أوقاف الأقصر يواصلون الندوات الدينية للشباب بالمقاهي والكافيهات
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل رجال الوعظ الدينى بمديرية أوقاف الأقصر بالتعاون مع قصر ثقافة الأقصر، ندوات تصحيح المفاهيم الدينية للشباب بالمقاهى والكافيهات، وذلك بغرض الوصول لأكبر قطاع من الشباب بالمحافظة، للتعريف بوسطية الإسلام وتجديد الخطاب الدينى.

وفي هذا الصدد تم تنظيم ندوة وعظ ديني بعنوان (البعد عن التطرف) بالتعاون مع منطقة وعظ الأقصر وذلك بإعداد محمد فراج توفيق مسئول الثقافة العامة، والتي ألقاها كل من الشيخ عبد الستار محمود والشيخ موسي فتحى من منطقة وعظ الأقصر، وذلك في إطار الخطة السنوية التي يقوم بها قصر ثقافة الأقصر لنوادي المقاهي الثقافية بالأقصر.

كما تم تنظيم ندوة ثقافية بمقهي آخر تحت عنوان "بر الوالدين"، وكيفية معاملتهم والتي أعدها محمد فراج توفيق مسئول قسم الثقافة العامة، وقد القي الندوة كل من الشيخ عمر سيد والشيخ محمود السيد.

ومن جانبه أشاد محمد العدوى مدير عام فرع ثقافة الأقصر، بإدارة قصر ثقافه الأقصر على المجهود الرائع والمتميز وروح فريق العمل من خلال الأنشطة الثقافية والفنية، والتي تجوب المقاهي بكافة أرجاء محافظة الأقصر لتقديم الدعم الثقافي والديني لشباب الأقصر.

رجال أوقاف الأقصر يواصلون الندوات الدينية للشباب بالمقاهي والكافيهات

 

ندوات دينية بكافة المقاهي والكافيهات بالأقصر

 

شباب الاقصر يتجمعون حول رجال الوعظ الديني داخل المقاهي

 

ندوة عن البعد عن التطرف

 

ندوة للشباب حول بر الوالدين

 

جانب من شباب الأقصر يستمعون لندوات رجال الأوقاف بالمقاهي

 

أوقاف الاقصر والثقافة يجوبون المقاهي والكافيهات بندوات دينية وثقافية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة