أكرم القصاص - علا الشافعي

عدلى منصور للمهاجرين بطريقة غير شرعية:"انظروا لأبطال البارالمبية"

الأحد، 02 أكتوبر 2016 10:45 م
عدلى منصور للمهاجرين بطريقة غير شرعية:"انظروا لأبطال البارالمبية" المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية السابق، أن الهجرة إلى الخارج ليست المنقذ الوحيد كما يعتقد أغلب الشباب فى مصر، مطالباً الشباب بضرورة تحمل المسئولية ومواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة التى لاينكرها أحد.

وأضاف الرئيس السابق، خلال تصريحات تليفزيونية أثناء تكريم البرنامج لأبطال البارالمبية فى أول ظهور لهم بعد العودة من البرازيل: "يجب على الدولة أن تنتبه لمشكلة الشباب وتجد حلولا علمية كى يصبحوا أكثر انتماءً لوطنهم ويفضلوه على أى مكان فى العالم".

وطالب منصور، الشباب الذى يفكر فى الهجرة غير الشرعية بالنظر إلى أبطال مصر فى دورة الألعاب البارالمبية فى البرازيل والتعلم من إصرارهم وعزيمتهم بتحدى الواقع وظروفهم الصحية وتفوقوا على كل هذه الأمور محققين الإنجازات، مؤكداً أنه كان من الأفضل أن يجمع كل 5 شباب ما تكبدوه من أموال للهجرة غير الشرعية واستغلاله فى إقامة مشروعات صغيرة أو متوسطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

نهى

كلام راجل مستريح

سهل قوى تقول كلام و انت مستريح لكن لما تكون موجوع هتقول حاجة تانية

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

حد يعرف الراجل دة

أنا فاكر أنى شفت الراجل دة قبل كدة بس مش عارف فين

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

حسوا بينا

ياريت تقولنا أبناء حضرتك بيشتغلوا فين وبياخدوا كام علشان الشفافيه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

جاوب يا مستشارعدلي برجاء النشر

سؤال لوزير العدل عن قصة حقيقية برجاء نشرة وتوصيلة السؤال هو لو واحد من سماسرة الهجرة الغير شرعية رفع قضية علي احد ضحايا الهجرة الغيرة شرعية بايصالات الامانة الموقعة علي بياض لضمان عملية التهريب الفاشلة انتقاما منة لانة ابلغ عن المركب لمخالفتها للامان .من اذن سيحمي المواطن الضحية الذي اصبح جاني واصبح الجاني مجني علية .ماذا سوف يحدث سوف يقوم الضحية الحقيقي بتقديم مستندات تثبت انة ضحية الهجرة الغير شرعية وان هذا سمسار هجرة وسوف يقوم القاضي الجليل بالنظر في اورق القضية فسيجد هناك ورقة موقعة فسيقوم بالحكم علي ضحية السمسار بخيانة الامانة طبقا للايصال ولن يلتفت الي جميع اوراق القضية لان المحاكم في مصر روتينية والاحكام ديباجة واحدة تقريبا .اذن من سيحمي ضحية السماسرة ومن سيردع السماسرة الذي بحكم القانون مجني عليةالان ربما تختلف خطوات التقاضي في الاستئناف قليلا او كثيرا او لا تختلف ولكن يبقي الجاني الحقيقي السمسار الاقوي وسيبقي الوضع كما هو علية طالما القوانيين لا تناسب التطور الاجتماعي .سؤال لوزير العدل و النائب العام اذا قرات كلامي او وصلك كيف ستحمي ضحايا الهجرة الغير شرعية من ابتزاز المافيا لهم بايصالات الامانة اذا ما حركوا ضدهم قضايا انتقام تذكير القاضي الابتدائي لن يلتفت الا ان هناك ايصال موقع بغض النظر عن اي ظروف يرجي النشر من اجل مصر والمصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

الثقه والأمان

اتعلم واجتهد

أتعلم واجتهد وآخذ شهاده...والدوله تتيح مؤسسات للتدريب والتشغيل بنفس المؤسسات... نشتغل علي العنصر البشري...نخرج شخص واعي..... متعلم...... متدرب ...وآليات السوق والتشغيل لابد ان تشارك فيه مؤسسات لها كيان محلي وعالمي ....ليه ميندمجش القطاعين العام والخاص ...وتكون الدوله هي المحرك الرئيسي والمشرف لضمان حياه مستقره لكل الأجيال القادمه.... نشوف جيشنا شغال ازاي وبكفاءه ماشاء الله وعلي جميع المستويات بنجاح لامثيل له...لييييه... أولا العنصر البشري شغالين عليه بكفاءه...تعليم....وتدريب ...وكل واحد في موقعه.. ثانيا ..مؤسسات وبستغل فيها العامل البشري...وبتنظيم دقيق. ثالثا...الإنضباط وتنفيذ المهام بدقه وتفاني.....وتقييم التنفيذ بشكل دوري..... والالتزام بالتعليمات والقوانين المنظمه لمهام العمل... كل ده يعمل مؤسسات ناجحه....متقدمه...ودخلت العنصر البشري أساس ليها....يبقي حصلنا علي ثقة شبابنا وإحساسهم بالأمان...ينتج الإنتماء....لإنه لقي مقومات الحياه والاستمرار فيها...

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

يااااااااااااااااااااااااااااااه انت لسه فاكر

انت راجل بركه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر اولا

الاستخفاف و التهكم علي الكبار و العظماء هو سمة و صفة من لا علم و لا نفع ولا وزن و لا قيمة لة .

السيد المستشار / عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق كل التقدير و الاحترام و سيشهد التاريخ و يقر و يظهر حجم و ثقل ما أنجزه سيادتة و جيش مصر العظيم لبلدة مصر العظيمة من حمايةو صون و استعادة بناء دولة كانت علي و شك بيعها من الجاسوس الخائن هو و أهلة و عشيرته ، فتحية و تقدير و احترام لرجل القضاء الموقر الجليل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة