سيد عبد الحفيظ: الأهلي لن يجبر عماد متعب على الاعتزال

الأحد، 02 أكتوبر 2016 12:47 ص
سيد عبد الحفيظ: الأهلي لن يجبر عماد متعب على الاعتزال عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن عدم مشاركة عماد متعب مهاجم الفريق، منذ بداية الدوري لا يعنى أننا نرغب فى اعتزاله، مؤكداً أن اللاعب وحده صاحب القرار، ولن يتم إجبار أى لاعب على اتخاذ قرار الاعتزار.

وينتهى عقد متعب مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى، ولن يتم مفاوضة اللاعب لتجديد عقده، مثل زملائه عبد الله السعيد وحسام عاشور، اللذان تم تجديد عقودهم.

وأوضح عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أن الحديث عن اعتزال عماد متعب مستمر منذ ثلاث سنوات ماضية، ورغم ذلك شارك اللاعب فى العديد من المباريات ونجح فى إهداء الأهلى بطولات مثل الكونفدرالية.

وعلق مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على شائعات عدم اقتناع حسام البدرى بالنيجيرى جونيور أجاى، قائلاً: "الكلام ده بنسمعه كتير، وقيل قبل ذلك على إيفونا وأن بيسيرو غير مقتنع باللاعب، ورحل إيفونا للدورى الصينى بعد تألقه مع الأهلي، وأصبح اللاعب هو الذى يرغب فى البقاء مع المارد الأحمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الزينى

شغل صهاينه

هو ده فكر الأهلى دائما ك عماد من اعظم اللاعبين فى تاريخ الأهلى والكره المصريه ولكن ده طبع الأهلى مع كبلار لاعبيه و ك سيد بيكرر اللى اتعمل فيه حينما أجبره الأهلى على الاعتزال ونجم الكره طاهر ابوزيد و ك شادى محمد لما عيط على الهوا عندما استبعدوه متهيأ لى ان الصهاينه ما يوصلوش لفكر الأهلى وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة