جيرارد ينوى العودة للدورى الإنجليزى

الأحد، 02 أكتوبر 2016 08:15 م
جيرارد ينوى العودة للدورى الإنجليزى جيرارد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإنجليزى ستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق أنه لم يعتزم على اتخاذ قراره سواء بالتقاعد أو الاستمرار في اللعب، حتى الأن، وفتح الباب العودة للدوري الممتاز، خلال الموسم القبل.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية، أن جيرارد لاعب ليفربول السابق أكد أنه يعتزم العودة لمنافسات الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع لوس انجلوس جالاكسي في نوفمبر المقبل.

Gerrard has scored three goals in 17 appearances since joining LA Galaxy

وقال جيرارد "أنا أحلم باللعب لفترة أطول قليلا، بالرغم من أننى لم أستطيع اتخاذ قرارا نهائيا بشأن ذلك الموقف حتى الأن، ولكننى مازلت استمتع باللعب، ما زلت أحب الذهاب إلى التدريب، ما زلت أحب المنافسة، لذلك إذا حصلت على فرصة للبقاء هنا، أو الذهاب إلى مكان آخر لمدة ستة أشهر أخرى أو 12 شهرا، سوف انظر فيه".

Ex-Liverpool captain Steven Gerrard is open to returning to the Premier League

وأضاف نجم ليفربول السابق "أنا لازلت أرغب في التمتع ببعض الأشياء، ولدى شعور جيد تجاه المنافسة بالدوري الإنجليزي إن هذا الموسم مثير حقا، وهذا يمكن أن يكون واحدا من أفضل المواسم من أي وقت مضى."

واختتم حديثه قائلا  "لقد اقتربت من إنهاء 60 % من إجراءات العودة لوطنى وأنا على أمل أن انتهى منها بحلول نهاية العام ومن ثم سأعود إلى هناك."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة