المنافسة تتجدد بين ريال مدريد وبرشلونة بالدورى الإسبانى.. الملكى فى هدنة مع العُقدة الصفراء أمام إيبار.. شبح "بالايدوس" يطارد البارسا أمام سيلتا.. وفالنسيا يخشى إخماد ثورته أمام أتلتيكو

الأحد، 02 أكتوبر 2016 08:00 ص
المنافسة تتجدد بين ريال مدريد وبرشلونة بالدورى الإسبانى.. الملكى فى هدنة مع العُقدة الصفراء أمام إيبار.. شبح "بالايدوس" يطارد البارسا أمام سيلتا.. وفالنسيا يخشى إخماد ثورته أمام أتلتيكو ريال مدريد وبرشلونة يواصلون المنافسة بالدوري الإسباني
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم الأحد منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث يستضيف ريال مدريد فريق إيبار، ويحل برشلونة ضيفًا على سيلتا فيجو، بينما يواجه فالنسيا فريق أتلتيكو مدريد.

 

ريال مدريد × إيبار

يستضيف ريال مدريد فريق إيبار على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، فى تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا". ويستهدف الفريق الملكى الدخول فى  هدنة مع الفرق أصحاب الزى الصفر التى تسببت فى خسارته المزيد من النقاط فى المباريات الماضية، وذلك بتحقيق الفوز على إيبار من أجل الإبقاء على موقعه فى صدارة جدول ترتيب الليجا.

وكان الريال قد تعادل فى آخر 3 مباريات أمام فياريال (1-1) الذى أوقف سلسلة انتصارات الملكى فى "16 مباراة متتالية"، ثم أمام لاس بالماس (2-2) فى الجولة الماضية بالليجا، ورسخت عقدة القميص الأصفر لدى ريال مدريد بتعادل أخر أمام بوروسيا دورتموند الألمانى بنتيجة (2-2) فى دورى أبطال أوروبا.

 

 

وتسببت تلك التعادلات بالدوري الإسباني فى تقليص فارق الثلاث نقاط بين ريال مدريد وبرشلونة إلى نقطة وحيدة، ليحتفظ الفريق الملكى بصدارة الليجا بـ14 نقطة مقابل 13 للبارسا فى المركز الثانى.

من جانبه، يأمل المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى فك النحس بالليجا بعدما سجل هدفًا وحيدًا خلال 4 مباريات شارك فيها بالمسابقة حتى الآن.

 

غياب 5 لاعبين من ريال مدريد

ويغيب 5 لاعبين عن ريال مدريد فى مواجهة إيبار اليوم، وهم مارسيلو وكاسيميرو وفابيو كوينتراو للإصابة وينضم إليهم لوكا مودريتش بعد إصابة فى المران الأخير للفريق، أمس السبت، بالإضافة إلى استبعاد القائد سيرجيو راموس من أجل إراحته.

 

برشلونة × سيلتا فيجو

يسعى برشلونة لمواصلة قطار انتصاراته عندما يحل ضيفًا على سيلتا فيجو بملعبه "بالايدوس" فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، مع استمرار غياب مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

ويستهدف البارسا تحقيق الفوز من أجل تضييق الخناق على غريمه التقليدى ريال مدريد بعدما نجح بتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة فى صراع الليجا، ويعتمد المدير الفنى لبرشلونة لويس إنريكى على نظام المداورة أمام سيلتا، من أجل إراحة بعض اللاعبين نظرًا لتراكم المباريات.

ويطارد برشلونة ذكريات مؤلمة أمام سيلتا فيجو الذى سقط على ملعب "بالايدوس"، برباعية مقابل هدف، فى الموسم الماضى.

 

فى المباراة الثالثة، يواجه فالنسيا اختبارًا صعبًا للحفاظ على صحوته عندما يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب "الميستايا" فى تمام الثانية عشرة ظهر اليوم، وكان الخفافيش قد استعاد توازنه بعد 4 هزائم متتالية منذ بداية الموسم، بتحقيقه الفوز فى آخر مباراتين، ويأمل فى مواصلة تلك الصحوة أمام أتلتيكو رغم صعوبة المهمة فى ظل تألق رجال المدرب الأرجنتينى دييجو سيمونى فى الفترة الأخيرة محليًا وأوروبيًا كان أخرها فوزه الثمين على بايرن ميونخ الألمانى، بهدف دون مقابل، فى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة