القوي العاملة: اليوم.. وصول جثمان مصري توفي فى حادث انقلاب سيارة بالدوحة

الأحد، 02 أكتوبر 2016 11:24 ص
القوي العاملة: اليوم.. وصول جثمان مصري توفي فى حادث انقلاب سيارة بالدوحة محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل في الثانية عشر ظهر اليوم الأحد، علي الخطوط الجوية القطرية، جثمان أحد العاملين المصريين في دولة قطر، ويدعي حسن ذكي عبد العاطي، وكان يعمل مندوبا لإحدى الشركات القطرية، وتوفي أمس آثر حادث انقلاب السيارة التي كان يستقلها هو وقريب له في نزهة في شاطئ السيلين ضواحي الدوحة.

وتلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريرا عاجلا بذلك صباح اليوم، من مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة.

وقال المستشار العمالي ياسر سعيد: إن العامل المصري المتوفي كان يستقل سيارة هو وأحد أقربائه، ويدعى محمد عزت عبد المعطي ويعمل مهندسا، وكانا في نزهة في شاطئ السيلين ضواحي الدوحة، والتي تبعد عنها حوالي 50 كيلومترا جنوبا، وتم إرسال طائرة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى حمد العام إلا أن المواطن المصري حسن ذكي عبد العاطي وافته المنيه .

وأضاف المستشار العمالي أن المصاب محمد عزت عبد المعطي إصيب إصابات بالغة إلا أن حالته مطمئنة، بعد أن أجريت له جراحة عاجلة، وهو حاليا بقسم العناية المركزة بالمستشفى، وقمنا بزيارته والاطمئنان على حالته وإبلاغه تمنيات وزير القوي العاملة  له بالشفاء العاجل، وإبلاع أهالي المتوفي تعازيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة