لدعم التعاون وأواصر الصداقة بين القاهرة وباقى عواصم العالم ..

محافظ القاهرة يستقبل سفيرى سويسرا والنمسا

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 01:17 م
محافظ القاهرة يستقبل سفيرى سويسرا والنمسا
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بمكتبه صباح اليوم ماركوس لايتنر سفير سويسرا بالقاهرة للتعارف الثنائى وبحث سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين فى كافة المجالات، ورغبة الجانبين فى تقوية علاقات الصداقة الثنائية بين الشعبين المصري والسويسرى .

كما استقبل المحافظ السيد جورج شتيلفريد سفير النمسا بجمهورية مصر العربية فى اطار توطيد التعاون المشترك وأواصر الصداقة بين العاصمة المصرية وسفارات دول العالم، وتم مناقشة سبل تبادل الخبرات والمعلومات، والاستفادة من التجارب والمشروعات الناجحة فى المجالات المتعددة بين القاهرة وفيينا .

وتناول اللقاء دعوة السيد المحافظ لحضور الحفل الثقافى النمساوى السنوى (يوم النمسا) يوم الجمعة القادم بحديقة الأزهر، والذى يتضمن معارض وورش عمل للرسم والأنشطة الفنية المختلفة يتخللها مجموعة من العروض الموسيقية والغنائية والمسرحية لفرق فلكلورية مصرية ونمساوية وعزف الموسيقى النمساوى .

أعرب المحافظ عن سعادته بتلك الزيارة والرغبة فى توطيد أواصر الصداقة والتعاون المشترك بين القاهرة وباقى عواصم دول العالم، مؤكداَ استفادة الجانبين من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والتجارب الناجحة في المجالات المتعددة وتبادل الوفود والزيارات، مع تعزيز ودعم العلاقات والصداقة والتعاون الثقافى بين الشعب المصرى وباقى شعوب دول العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة