تعرف على ميركاتو الصيف قبل انطلاق دورى السلة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 12:29 م
تعرف على ميركاتو الصيف قبل انطلاق دورى السلة ابراهيم ابو خضرة مع رئيس الزمالك
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات وينطلق دورى السلة المرتبط بالمرحلة السنية تحت 16 سنة والمحدد له 18 أكتوبر الحالى، وقد شهدت الأشهر الماضية سوق انتقالات اللاعبين بين الأندية، وأبرزها الأهلى والزمالك والاتحاد السكندرى وسبورتنج.

وقد استفادت الأندية من رحيل سداسى لاعبى الاتحاد، وبدأ كل ناد فى خطف أكبر عدد من لاعبى سيد البلد لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

 

الزمالك

كان لفريق سلة الزمالك بقيادة فادى هانى المدير الفنى نصيب الأسد من الصفقات التى تم إبرامها خلال الميركاتو الصيفى، حيث حصل على توقيع 7 لاعبين، وهم: أحمد الصباغ ورامى إبراهيم من الاتحاد السكندرى، ورامى حجازى ومروان عاطف من الاتصالات، ومعتز عكاشة ومحمد صلاح من الجزيرة، وإبراهيم أبو خضرة من الأهلي.

 

 

الأهلي

نجح طارق خيرى، المدير الفنى لفريق سلة الأهلي فى استعادة المخضرم  طارق الغنام من سلة الجزيرة، بالإضافة إلى التعاقد مع الثنائى السكندرى مهند الصباغ ومؤمن أبو العينين لاعبى الاتحاد، فضلا عن التجديد للحاوى إبراهيم الجمال.

 

   

          

الاتحاد السكندرى

بعد رحيل ستة لاعبين من القوام الأساسى للفريق لانتهاء عقودهم والانتقال إلى أندية أخرى بعد الإغراءات المالية التى تعرضوا لها، تعاقد الجهاز الفنى بقيادة عمرو أبو الخير المدير الفنى مع الثلاثى إسلام شوقى لاعب فريق الجزيرة، وعمرو عبد الغنى لاعب الأهلي وسبورتنج السابق، وعبد الرحمن باينو من سموحة، حيث وقع الأول على عقد مدته موسمين مع زعيم الثغر، بينما الثانى وقع على عقد يستمر موسمين ونصف الموسم، لتدعيم صفوف الاتحاد السكندرى فى الموسم الجديد.

 

 

سبورتنج

اكتفى الجهاز الفنى لفريق سلة سبورتنج بقيادة أحمد مرعى بالتعاقد مع الثنائى هيثم كمال حصل على توقيع هيثم كمال لاعب فريق الاتحاد السكندرى، وأحمد عمارة لاعب الأهلي.

 

 

الجزيرة

بعد إنهاء التعاقد مع طارق سليم المدير الفنى وإسناد المهمة إلى محمد الكردانى، تم التعاقد مع ثنائى الزمالك الشقيقين شريف ورامى جنيدى.

 

سموحة 

تعاقد سموحة مع الثنائى أشرف ربيع ونور عماد لاعبى فريق سلة الاتحاد، بعد أن انتهت عقودهما مع الفرق السكندرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة