أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 16 / 10 / 2016

الأحد، 16 أكتوبر 2016 10:09 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 16 / 10 / 2016 خالد عبد العزيز
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 16 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها "المنتخب عن ضم غالى أمام غانا: "الباب مفتوح للجميع"، و"لهيطة فى الجابون لحضور قرعة أمم أفريقيا".

 

المنتخب عن ضم غالى أمام غانا: "الباب مفتوح للجميع"

كشف مسئولو منتخب مصر الأول أن عودة حسام غالى لاعب الأهلى  للفراعنة أمام غانا فى المباراة المقرر لها 13 نوفمبر بالجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، متاحة بشرط استمرار تألقه.

 

لهيطة فى الجابون لحضور قرعة أمم أفريقيا وحجز الملاعب والفنادق

مدير المنتخب الوطنى متجهًا إلى الجابون لحضور قرعة بطولة الأمم الأفريقية التى تجرى يوم الأربعاء المقبل وتستضيفها الجابون فى يناير 2017.

 

أحمد مرتضى للاعبى الزمالك بمطار جوهانسبرج: هنكسب صن داونز 5/0 فى العودة

حرص أحمد مرتضى منصور رئيس بعثة الزمالك فى جنوب أفريقيا على دعم لاعبي الفريق الأبيض خلال التواجد فى مطار جوهانسبرج، قبل العودة للقاهرة، بعدما ظهرت علامات الحزن على اللاعبين.

 

رسميا.. إيقاف لاعبة أولمبياد المصارعة وتحويلها للتحقيق

قرر اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد إيقاف سمر حمزة لاعبة المنتخب وبطلة الأولمبياد، وتحويلها للتحقيق بمعرفة المستشار القانونى بالاتحاد.

 

رئيس الإسماعيلى: لا نفاوض مدربين حاليا ونضع معايير للمدير الفنى الجديد

أكد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى، أنه لم يتم التفاوض مع أى مدير فنى جديد سواء محلى أو أجنبى حتى الآن، مشيرا إلى أن كل الأسماء التى ترددت مجرد اجتهادات.

 

الأهلى يهزم المعادى بثلاثية نظيفة استعدادا لأسوان

فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على المعادي في المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

الأهلى ينهى أزمة "البث والجمهور" مع الاتحاد الأفريقى للسلة

أنهى النادي الأهلي الأزمة التى كانت سبباً في اعتذاره عن استضافة بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة السلة ، واتفق مسئولو القلعة الحمراء مع  نظرائهم في الاتحاد الأفريقي للعبة على عدة أمور خاصة بالبث الفضائي للبطولة وكذلك الحضور الجماهيري.

 

عبد المنصف يرد بالتفاصيل على واقعة "تسريب" عبد العال

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى، أنه بالفعل تواصل مع إدارة ناديه وصمم على الامتثال فى تحقيق رسمى بعد ما قاله علاء عبد العال المدير الفنى للفريق.

 

  رسميا.. وزير الرياضة يعين مجلس "خطاب" لإدارة اللجنة البارالمبية لمدة عام

قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على مد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية بكامل هيئته برئاسة حياة خطاب بشكل رسمى، لمدة عام لحين الانتهاء من قانون الرياضة الجديد، وذلك بعد انتهاء مدة المجلس فى نهاية الشهر الماضى.

 

بالمستندات.. وزارة الرياضة تدعم 122 ناديا بـ8 ملايين جنيه

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على دعم 122 ناديا فى 6 محافظات بمبلغ 8 ملايين جنيه، من أجل الصرف على النشاط الرياضى فى هذه الأندية.

 

خالد عبدالعزيز يجتمع مع قيادات الرياضة استعدادا للمؤتمر الوطنى الأول للشباب

يعقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة فى الوقت الحالى، لبحث الاستعدادات ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى الأول للشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة