أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود طاهر: الأهلى يدعم كل المبادرات لعودة الجماهير للمدرجات

الخميس، 13 أكتوبر 2016 08:55 م
محمود طاهر: الأهلى يدعم كل المبادرات لعودة الجماهير للمدرجات محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود طاهر رئيس الأهلي، إن الخطوة التي قام بها النادي بفتح تسجيل الجماهير لبياناتهم على الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، تعد الأولى في سبيل عودتهم إلى الملاعب مرة أخرى، بعد فترة طويلة من إقامة المباريات دون حضورهم.

أضاف طاهر فى تصريحات صحفية، أن الأهلي يدعم جميع المبادرات التي تساعد على حل أزمة الجماهير وعودتهم مرة أخرى للمدرجات، مشيرا إلى أن هذا الأمر يجب أن يتم وفق ضوابط السلامة والأمان التي تحفظ الجماهير من أي مكروه وتساعد الأمن أيضا على التعامل معهم بشكل حضاري يحفظ العلاقة بين الطرفين.

أوضح رئيس القلعة الحمراء أن خطوة تسجيل الجماهير لبياناتهم ستساعد أيضا على إنهاء حالة التوتر بين المشجعين والأمن، وأيضا تأتي هذه الخطوة ضمن المبادرة التي قام بها النادي تحت مسمى"الملعب لكرة القدم" والتي تمنح التنظيم داخل الملعب والمدرجات للأمن المدني الخاص بالنادي، بينما يكون تواجد الشرطة خارج أسوار الملعب لتنظيم عملية الدخول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

ما زال الوقت غير مناسب لحضور الجماهير .

تسرب الغوغاء وسط الجماهير سيؤدى لعواقب وخيمة ، الحالة المزاجية والتعصب الدفين والمقيت لبعض جماهير الكرة سيؤدى لاشتباكات وربما ضحايا ، وساعتها سيتم إيقاف الكرة نهائيا ، يمكن البدء بإعداد صغيرة واذا التزم الجمهور يمكن زيادة الأعداد تدريجيا ، مع أحكام القبضة الأمنية وتحسب اسوأ الاحتمالات .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة