أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 13 / 10 / 2016

الخميس، 13 أكتوبر 2016 10:23 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 13 / 10 / 2016 خالد عبد العزيز
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 13 / 10 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ، وزارة الرياضة تتحمل إيجار استاد برج العرب فى نهائى أفريقيا ،و مؤمن سليمان يكشف للاعبى الزمالك "ثغرات" صن داونز.

 

وزارة الرياضة تتحمل إيجار استاد برج العرب فى نهائى أفريقيا

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة ، على تحمل جزء من تكاليف إيجار استاد برج العرب لمباراة العودة بين الزمالك وصن داونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامته فى 23 أكتوبر الجارى .

 

مؤمن سليمان يكشف للاعبى الزمالك "ثغرات" صن داونز

حرص مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك على إقامة محاضرة بالفيديو للاعبى الفريق اليوم الخميس، تضمنت عرض بعض اللقطات الخاصة بصن داونز الجنوب أفريقي وأخطاء لاعبيه ونقاط القوة أيضا.

 

محمود طاهر: الزمالك يمثل مصر فى نهائى أفريقيا.. ونسانده للفوز بالبطولة

جدد  محمود طاهر رئيس النادى الأهلى  تأكيده ضرورة دعم الزمالك فى مباراته أمام صن داونز بنهائى دورى أبطال أفريقيا، مضيفا أن الأبيض يخوض النهائى باسم مصر.

 

الأهلى يصرف النظر عن المشاركة فى كأس العالم العربى

استقر  مسئولو النادي الأهلي على صرف النظر عن المشاركة في كأس العالم العربي، حال إقامته هذا الموسم بسبب ضيق الوقت ولتزامنها مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة القادمة.

 

الزمالك لـ"وزارة الرياضة": عايزين "سلفة" الملايين الخمسة "كاش"

يعقد اللواء علاء مقلد مدير نادى الزمالك جلسة فى الوقت الحالى مع محمود الحلو المدير التنفيذى لوزارة الرياضة، لبحث تحويل السلفة التى قدمتها وزارة الرياضة إلى القلعة البيضاء فى الأيام الماضية، من شيك إلى "كاش" بسبب تجميد أرصدة النادى فى البنوك.

 

كوبر يعلن قائمة غانا أول نوفمبر

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، إعلان قائمة الفراعنة لمباراة غانا أول نوفمبر المقبل أى بعد مباريات الأسبوع السابع من عمر الدورى الممتاز.

 

الأهلي يرفض "زيادة" عدد أعضاء لجنة الكرة

رفض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى مُقترح أحد أعضاء مجلسه والخاص بزيادة أعضاء لجنة الكرة والمكونة حالياً من الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة وبرئاسة طاهر بصفته رئيساً للنادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة