وفد مشيخة الأزهر يزور مشروع السلام عليك أيها النبى بالسعودية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 11:17 ص
وفد مشيخة الأزهر يزور مشروع السلام عليك أيها النبى بالسعودية وفد مشيخة الأزهر برئاسة الدكتور عباس شومان في رحاب مشروع السلام عليك أيها النبي
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار وفد مشيخة الأزهر، برئاسة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر مساء أمس الثلاثاء، مشروع السلام عليك أيها النبى، وذلك ضمن زيارة وفد الأزهر للمملكة العربية السعودية، وكان فى استقبالهم الدكتور ناصر بن مسفر الزهرانى المشرف العام على المشروع، والدكتور على بخيت نائب المشرف العام ورئيس قناة السلام عليك أيها النبى.

 

وعبر الضيوف عن سعادتهم البالغة أثناء زيارتهم لمتحف مشروع السلام عليك أيها النبى لما يتميز به من مكانة فى توثيق السيرة النبوية الشريفة.

 

وتضمن وفد المشيخة الذى زار المشروع الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والمستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، والدكتور صلاح العادلى، أمين سر هيئة كبار العلماء بالأزهر والأستاذ بجامعة الأزهر .

 

كان وفد مشيخة الأزهر التقى الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، مفتى السعودية، وعدد من أعضاء هيئة كبار العلماء بالمملكة، كما التقى وفد الأزهر بوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ.

 

وانعقد فى العاصمة السعودية الرياض، الأحد، الاجتماع الأول للجنة التنسيقية المشتركة بين الأزهر الشريف ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية وذلك لتنسيق الجهود لمواجهة الفكر المتطرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام حامد

سؤال

من فضلكم متى موعد زياره السلام عليك ايها النبى ...عليه افضل الصلاه والسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاد مصطفى الشيخ

بارك الله

مشروع شامل كامل عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم في جميع احواله وشؤونه وهذا بلاشك يقربنا من معرفة سنة حبيبنا صلى الله علبه وسلم ويشجعنا على اتباعها. لا املك الا الدعاء للدكتور ناصر الزهراني على هذا الابداع وعلى انه اوقف كل هذا ابتغاء وجه الله مما بثبت بانه ليس مشروع ربحي او تجاري.. بحق انه مشروع الامة.

عدد الردود 0

بواسطة:

dahy abdeen

ما شاء الله

ما شاء الله مشروع السلام عليك أيها النبي من الأعمال المشرفة للإسلام والمسلمين في كافة بقاع الأرض.. مشروع السلام عليك أيها النبي حظي بدعم وإشادة وتزكية عدد كبير جدا من علماء المسلمين من داخل المملكة ومن خارجها. اسأل الله ان يبارك في كل عمل صالح خالص لوجهه الكريم

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed mostafa

بارك الله في فضيلة الدكتور ناصر الزهراني

صدق من قال هو مشروع الأمة .. بارك الله في فضيلة الدكتور ناصر الزهراني على هذا الجهد المبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

محب الدين خالد

اتمنى زيارة المشروع

السلام عليك يا سيدي يا رسول الله ، اتمنى زيارة المشروع لما اسمع عنه من كل جميل ، بارك الله فيكم جميعا والقائمين عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ حامد صلاح ثابت

الأزهر دائما سباق بالخير

مشروع فريد من نوعه، وهو الأول في التاريخ الإسلامي، أدعو الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم للمزيد، وأن يوفق القائمين والإخوة العاملين مع الدكتور وأن يتقبل جهدهم ويجعله في ميزان حسناتهم يوم القيامة، وأن يوفقنا جميعًا لما يحبه ويرضاه، ويوفقهم لإكمال هذا المشروع المبارك وينفع به الأمة الإسلامية.

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال خالد الطويل

الأزهر حبيبنا

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق القائمين على هذا المشروع وأن يبارك فى هذه الجهود وأن يجعل آثار هذا المشروع  هى عامة وشاملة فى أرجاء العالم وخاصة فكرة ترجمة هذه الموسوعة بعد اكتمالها إلى اللغات الأخرى تجعل حياة النبى صلى الله عليه وسلم مأثِرَةً أمام كل من يرغب إلى أن ينظر ويتعلم ويعرف المعالم لنبى الرحمة صلى الله عليه وسلم، إن سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم هى خير وسيلة لفهم ما فى الدين الحنيف من معانى سامية ومبادئ قيِّمة وفيها هدًى وبُشرى للناس جميعا، وصلى الله على خير خلقه محمد.

عدد الردود 0

بواسطة:

seham ahmed

جزاكم خيرا

نسأل الله تعالى أن يبارك في هذا المشروع والقائمين عليه وفي فريق العمل إنه سبحانه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله على سيدنا ومولانا محمدٍ مَن تشرف به الزمان وتعطر به الأوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة