رئيس هيئة البريد والمحافظ يفتتحان مكتبين بالإسماعيلية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 02:51 م
رئيس هيئة البريد والمحافظ يفتتحان مكتبين بالإسماعيلية جانب من الافتتاح
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح، اليوم الأربعاء، عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، واللواء على العزازى مدير أمن الاسماعيلية، مكتبى الإسماعيلية الرئيسى وحى السلام بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.
 
ورافقهما خلال الافتتاح أحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية، وسيد يوسف رئيس النقابة العامة، وبهاء طوسون رئيس قطاع شرق الدلتا، ولفيف من قيادات المحافظة.
 
وقال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، إن افتتاح المكتبين يأتى ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتى بدأت منذ العام الماضى بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقًا للمعايير الدولية، وذلك إيمانًا بأن المواطن المصرى هو محور اهتمام الدولة، وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.
 
وأوضح عصام الصغير، أن الهيئة القومية للبريد قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية لكى تقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية، وأنه خلال الفترة الماضية تم الانتهاء من تطوير العديد من المكاتب وتحويلهم إلى مراكز خدمة بريدية متكاملة، مؤكدًا أن الهيئة تستهدف تحويل مكاتب البريد إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، وذلك ليتمكن البريد المصرى من المنافسة فى تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى أو الإقليمى أو الدولى. 
 
وفى نفس السياق، أشاد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بالمجهود الذى تقوم به الهيئة القومية للبريد فى تطوير المكاتب، متمنيًا الاستمرار على هذا الأداء المشرف.
 
ويذكر أن مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسى قائم على مساحة 400 متر، وبه 22 شباك لتقديم الخدمات للعملاء، ويخدم 200 ألف نسمة أما مكتب بريد حى السلام قائم على مساحة 150 متر وبه 11 شباك ويخدم 250 ألف نسمة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة