بالفيديو.. رئيس "دفاع البرلمان العربى": نرفض "جاستا" ونطالب الكونجرس بتعديله

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 12:25 ص
بالفيديو.. رئيس "دفاع البرلمان العربى": نرفض "جاستا" ونطالب الكونجرس بتعديله أحمد المشرقى رئيس اللجنة السياسية والعلاقات الدولية
رسالة شرم الشيخ - نور على - محمود سعد الدين - سماح عبد الحميد - تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد المشرقى رئيس اللجنة السياسية والعلاقات الدولية والأمن القومى بالبرلمان العربى، إن البرلمان العربى أصدر بيان بشأن رفض قانون جاستا الأمريكى، لافتا إلى أن هذا البيان ستصل منه نسخة إلى الكونجرس الأمريكى وإلى البرلمان الدولى. 
 
 
وأشار المشرقى، إلى أن البيان يطالب الكونجرس بمراجعة قانون العدالة ضد الإرهاب "جاستا" لافتا إلى أنه لا يمكن بأى حال من الأحوال أن نحاكم دولة بناءًا على جرائم شخص، متابعا: "هناك قاعدة قانونية وأخلاقية بأن لا تزر وازرة وزر أخرى". 
 
 
وأكد رئيس اللجنة السياسية والعلاقات الدولية والأمن القومى بالبرلمان العربى، أن البرلمان المصرى مثله مثل البرلمانات العربية، من المؤكد سيساند موقفنا ويقف إلى جانب الأمة العربية، كما طالب البرلمان الأفريقى بالتأكيد على أن هذا القانون لا يستجيب للمعايير والقيم الدولية، مؤكدا أن أهمية عقد جلسة البرلمان العربى فى مدينة شرم الشيخ مناسبة جيدة للتعاون بين البرلمان العربى والافريقى، من خلال ميثاق شرم الشيخ المقرر صدوره اليوم.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة