بالفيديو..منظمة ملكة جمال الصعيد تتهم إدارة الفندق بالتسبب فى وقف المسابقة

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 12:00 ص
بالفيديو..منظمة ملكة جمال الصعيد تتهم إدارة الفندق بالتسبب فى وقف المسابقة فاطمة بكر منظمة مسابقة ملكة جمال الصعيد
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت  فاطمة بكر منظمة مسابقة ملكة جمال الصعيد، إدارة الفندق الذى كان من المقرر إقامة فاعليات التصفيات النهائية للمسابقة فيه، بالتسبب فى توقف المسابقة وعدم استكمالها.

 

وأوضحت "بكر"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن إدارة الفندق طلبت منها تصريحات أمنية فى اللحظات الأخيرة، وقبل ساعات من بدء الفعاليات الختامية وبعد وصول الضيوف والإعلاميين ولجنة التحكيم، ولم يسعفنا الوقت فى استصدار هذه التصاريح المطلوبة.

 

ونفت "بكر"، عدم موافقة الأمن على إقامة الحفل، مؤكدة أن الجهات الأمنية لم تبدى اعتراضها إطلاقًا، وأن المسابقة منذ الإعلان عنها وحتى الآن وكافة الجهات الأمنية على علم بذلك.

 

وكانت فاطمة بكر، إحدى السيدات بأسيوط، قد أعلنت عن تنظيم مسابقة ملكة جمال الصعيد لتتويج الملكة والوصيفتين، وشارك فى التقديم للمسابقة ٢٥٠ فتاة من ٧ محافظات بالوجه القبلى، وانتهت التصفيات قبل النهائية إلى تصعيد ١٠ فتيات للمنافسة على الملكة والوصيفتين فى حفل كان مزمعًا إقامته اليوم بأحد الفنادق الشهيرة بأسيوط، إلا أن إدارة الفندق رفضت إقامة أى احتفالات معللة ذلك بعدم حصول منظمة الحفل على خطاب أمنى بالموافقة.


منظمة "ملكة جمال الصعيد": تلقيت تهديدات بحرق... من طرف youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العمدة

احترمي نفسك وبلاش نشر الفوضة

انتي لو ليكي راجل يحكمك مكنتيش نظمتي مثل هذه المسابقة بلاش نشر الفوضي كمان في الصعيد شوفيلك حاجة تاني اشتغليها وانا مش عارف مين الراجل من الصعيد ال يقبل علي بنته او اخته او زوجته انها تدخل في مسابقة ذي دي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعد

اذا لم تستحي

كنا منذ القدم نضرب المثل بالرجل الصعيدي كعنوان للرجولة ولكن يبدو ان ذلك يتغير الان فاذا تمت هذه المسابقة فالخطوة التالية اظنها ان فاطمه بكر ستطالب رجاله الصعيد بحلق شواربهم وارتداء ملابس اشباه الرجال اليس فيكم رجل رشيد ياصعايده يلم هذه المرآه المتفرنجه

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

اذا سمح لك شعب محافظة اسيوط

سميه ملكة جمال اسيوط ولاتقولي الصعيد لإن مفيش حد في الصعيد كله يسمح لا لبنته ولا لأخته ولا اي حد من قرايبه يشترك في العار بتاعك ده . أعوذبالله مفيش شغلانه غير دي تشوفيها يعني ؟؟ خيبة تخيبك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الف باء تنظيم اى مهرجان

هذا الف باء تنظيم اى مهرجان او حفله ضخمه يجب الحصول على موافقه امنيه و كان يجب على مشرف الحفلات او مدير الفندق توضيحها لمنظمه المهرجان عند الاتفاق معها على راعايه فندقه لمثل هذا الحدث و لا اعلم هو جهل منه او تامر عليها لعدم اتمام الحفله او قله الخبره من منظمه الحفل الى كان لن يكلفها شىء اذا ذهبت الى قسم الشرطه حتى لمعرفه هل نشاطها التنظيمى للحفله به اى شىء يعارض القانون و كان مامور القسم هناك سوف يرشدها الى التعليمات و الوقت المفضل لعمل هذا الحفل و تعتبر الموافقه هذه شرط اساسى لاتمام المهرجان و عدم وجودها سوف يعرض الفندق للاغلاق و سبب الموافقه الامنيه يرجع الى تجمع حشد من الناس فى مكان محدد لا يعلم الامن عنه دوافعه السياسيه او خوفا من اندساس عناصر تخريبيه فى وسط هذا الحشد او حتى حمايه بعض الشخصيات العامه و يجب على الامن اذا كان هناك قوات اضافيه تخصيصها لحراسه و حمايه المكان و مراقبه تنظيم دخول و خروج هذا الحشد من خلال الشرطه السريه و خاصه اذا كان هذا الفندق فى وسط المدينه او قريب من مبنى المحافظه او اى مبانى تعتبر مبانى ذات طبيعه سياديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة