أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صفقة بوجبا تفتح ملف الأمجاد

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 11:49 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صفقة بوجبا تفتح ملف الأمجاد مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يهدأ حديث الصحف الإنجليزية، عن صفقة لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا، الذى انتقل من صفوف نادى يوفنتوس الإيطالى لصفوف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضة، فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، والتى تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم، وبالرغم من ارتفاع قيمة الصفقة بشكل مبالغ فيه مثلما ذكرت الصحف والكثير من نقاد وجماهير كرة القدم، إلا أن لاعب الوسط الفرنسى لم يقدم الإضافة القوية للشياطين الحمر، ويظهر ذلك فى احتلال مانشستر يونايتد للمركز السادس فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

Goalkeeper Pat Dunne spent three seasons playing for Manchester United in the 1960s

مقارنة بين سياسة مانشستر يونايتد قديما وحديثا

أثارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، مقارنة بين سياسة نادى مانشستر يونايتد فى العهد الماضى، وسياسته الحالية، وأشارت إلى أن الشياطين الحمر لم يلجئوا لإجراء الصفقات المرتفعة الأجور، ورغم ذلك كان باستطاعتهم الفوز بالبطولات وبأقل مجهود.

Dunne, pictured playing at White Hart Lane, was paid £35 a week during his days at United

ونشرت الصحيفة صورة من تعاقد  نجم فريق مانشستر يونايتد الراحل بات دان، الذى كان يتقاضى راتب أسبوعى 35 جنيه إسترلينى عام 1964، أى ما يعادل 468 جنيه استرلينى حاليا، وأشارت إلى أن راتب جميع لاعبى الفريق خلال تلك الحقبة كان يتراوح بين نفس القيمة، وبالرغم من ذلك كان باستطاعتهم الفوز بلقب الدورى الإنجليزى بكل سهولة.

The letter accompanying Dunne's contract renewal was posted by his grandson's friend

مسئول بإدارة مانشستر يونايتد يشيد ببات دان

أشاد أحد المسئولين بإدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بأدب النجم السابق بات دان وأخلاقياته الحميدة، وأكد أنه عندما طلبت إدارة النادى من اللاعب تجديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين فى عام 1964، وطرحت له إمكانية التفاوض بشان تغيير بنود التعاقد، فانه لم يبدى أى مقترحات لتغيير بنود التعاقد ولم يطالب أى زيادة.

In contrast, Paul Pogba is believed to be earning £300,000 a week for Manchester United

وأشارت الصحيفة إلى أنه ذلك الجيل استطاع الفوز بكل سهولة على عكس ذلك الجيل، الذى أجرى أكبر الصفقات ورغم ذلك لا يستطيعون تحقيق الفوز فى جميع المباريات ويحتلون المركز السادس بالدورى الإنجليزى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة