بالفيديو.. أسوان يواصل "مسيرة الانتصارات" بالفوز على الحدود

السبت، 09 يناير 2016 04:45 م
بالفيديو.. أسوان يواصل "مسيرة الانتصارات" بالفوز على الحدود فريق اسوان - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أسوان فوزا ثمينا على حرس الحدود بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، باستاد أسوان فى الجولة الـ13 للدورى، سجل هدف أسوان فؤاد سلامة فى الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وبذلك يرفع أسوان رصيده لـ 14 نقطة لكنه يبقى فى المركز الثانى عشر بفارق الأهداف عن إنبى صاحب المركز العاشر وبنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمّد رصيد الحرس عند 5 نقاط ويبقى بهم فى المركز الثالث عشر وقبل الأخير.

سيطر أسوان على مجريات الشوط الأول تماما، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة مُحققة، وكاد محمد الفيومى يتقدم لمُمثل الصعيد فى الممتاز فى الدقيقة السادسة بعدما تلقى تمريرة جيدة لكنه أخفق فى التسجيل، وواصل الفريق الأسوانى سيطرته على منطقة وسط الملعب وتسابق لعبيه فى إهدار الفرص، فيما اعتمد الحرس على "الهجمة المرتدة".

لم يختلف الحال فى الشوط الثانى وإن كان فريق الحرس ظهر أكثر تماسكاً وسدد أكثر من كرة على مرمى رضا السيد حارس اسوان، وبمرور الوقت سيطر الحدود على مُجريات الأمور بفضل تحركات موسى إيدان، أحمد صبرى وأحمد رمضان بيكهام، ليعود أسوان بعد ذلك للمباراة ويستحوذ عليها ونجح فؤاد سلامة فى تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 70 من ضربة جزاء، ولم يهدأ لاعبو أسوان بعد الهدف وأهدروا أكثر من فرصة أخرى للتسجيل قبل أن ينتهى اللقاء بفوز صعب لمُمثل الصعيد فى الدورى الممتاز.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة