بالفيديو.. 3 مناسبات مهمة حضرها السيسى فى دار الأوبرا المصرية

السبت، 09 يناير 2016 07:01 م
بالفيديو.. 3 مناسبات مهمة حضرها السيسى فى دار الأوبرا المصرية الرئيس السيسى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت دار الأوبرا المصرية برئاسة إيناس عبد الدايم منارة الفكر والثقافة والفنون، مقصد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى المناسبات المهمة، حيث اقترن اسم السيسى مع اسم دار الأوبرا فى 3 مناسبات محورية، أولها حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى احتفالية عيد الفن وقت أن كان مشيرا، وهى الاحتفالية التى كرمت فيها النجمة فاتن حمامة وماجدة الصباحى ونادية لطفى وآخرون.

ثانى تلك اللقاءات كان اللقاء الذى جمع الرئيس السيسى والرئيس الروسى فلاديمير بوتن، لحضور عرض فيلم وثائقى عن العلاقات التاريخية بين مصر وروسيا منذ الأربعينات وحتى الآن، مروراً بفترة التوهج فى الخمسينات والستينات.

أما ثالث اللقاءات فكان اليوم السبت، حيث شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، احتفالية الشباب بدار الأوبرا، وإطلاق الموقع الإلكترونى لمشروع بنك المعرفة، معلناً أن عام 2016 سيكون عاما للشباب المصرى.

وقال السيسى إن شبابنا الأبطال من القوات المسلحة والشرطة المدنية يضربون أروع الأمثلة فى التضحية والفداء لحماية الوطن ومقدساتها من أهل الشر، الذين أرادوا أن يزرعوا الفوضى والعنف فى أرضنا الطيبة، وكذلك كان شبابنا المتحمس يشق قناتنا الجديدة نحو المستقبل، ويزرعون الصحراء بعزيمة لا تلين وسيتوقف التاريخ أمامه بالفخر والاعتزاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة