أحمد سعيد: مجلس الأهلى يٌحاسب باليوم والدقيقة والجول ونحتاج للجمهور

السبت، 09 يناير 2016 05:34 م
أحمد سعيد: مجلس الأهلى يٌحاسب باليوم والدقيقة والجول ونحتاج للجمهور أحمد سعيد نائب رئيس الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد سعيد نائب رئيس النادى الأهلى، إن كل ما يثار عن وجود انقسامات داخل مجلس إدارة النادى أمر غير صحيح بالمرة، مشدداً على أن الاختلاف فى بعض الآراء داخل المجلس أمر صحى ومفيد ويدل على الديمقراطية التى يتمتع بها الأعضاء .

وأضاف سعيد، أن 95% من قرارات مجلس الإدارة يتم الاستقرار عليها بموافقة جميع الأعضاء لكن هناك بعض الأمور التى قد يحدث بها اختلاف فى الآراء وهو أمر مفيد وصحى ويدل على أن الجميع يعمل لمصلحة النادى.

وأوضح نائب رئيس الأهلي،أن بعض الأخطاء الإدارية التى وقعت فى الانتخابات الماضية وحكمت المحكمة على أساسها بحل مجلس الإدارة، لم تؤثر على العملية الانتخابية، خصوصاً وأن المجلس الحالى فاز باكتساح وبفارق كبير من الأصوات عن أقرب المنافسين، مضيفاً : "قدمنا استشكال وطعن على قرار الحل وننتظر معرفة النتيجة فى الساعات المقبلة، وسواء بقى المجلس أو رحل، سنظل نخدم النادى من أى موقع وفى أى وقت".

وأكمل: "العملية الانتخابية تمت بنزاهة ولا أعرف ما هى المصلحة من وراء إقامة دعوى بطلان الانتخابات بعد يومين من إجراءها، فلو افترضنا أن المجلس الحالى تم حله وجاء مجلس أخر،وبعد فترة قبلت المحكمة الطعن الذى تقدم به المجلس الحالى وأعادته مرة أخرى، ماذا سيكون الحل وقتها ومن الذى سيتأثر، أليس النادى الأهلى هو المتضرر الوحيد".

وبسؤاله عن إمكانية تعيين المجلس الحالى بكامل هيئته حال رفض الاستشكال على الحكم، قال نائب رئيس الأهلى: "هذا الأمر يخص المجلس بالكامل، وفى حالة طرحه سنعقد اجتماعاً للتباحث والتشاور حول موقفنا، حيث إننا اتخذنا قرارا فى وقت سابق بأن يكون موقف المجلس من التعيين هو موقف جماعى".

من ناحية أخرى، اعتبر سعيد أن مقارنة المجلس الحالى بمجالس الإدارات السابقة للنادي، أمر غير مقبول، خصوصاً وأن مجلس طاهر لم يمر عليه سوى 18 شهراً فقط، فى حين أن بعض أعضاء المجالس السابقة عملوا فى الإدارة منذ الثمانينات ، مضيفاً: "نحاسب باليوم والدقيقة والجون والكرة التى تصطدم بالعارضة، كل ما نحتاجه الصبر والحكم علينا فى النهاية".

وعن حلمه فى رئاسة النادي، قال سعيد: "عندما كنت أبلغ من العمر 14 عاماً، كانت هناك انتخابات بالنادى وتنافس الكابتن صالح سليم والفريق مرتجى على رئاسة النادى وفاز الأخير، وحينها تمنيت لو أن أصبح رئيس الأهلى فى يوم من الأيام، لكننى بعد ذلك انشغلت بالعمل فى الحياة السياسية ومسألة تقلدى منصب نائب رئيس النادى لم تكن فى بالى".

وأردف: " لست نادماً على التجربة الحالية، فالأهلى هو بيتى الذى تربيت فيه، كما أن خدمة النادى متعة خاصة".

على صعيد آخر،أكد نائب رئيس النادى الأهلى أن المجلس الحالى بذل جهوداً كبيرة مع فريق الكرة بالتعاقد مع لاعبين وجهاز فنى على مستوى عال،بالإضافة لسداد جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة،مشيراً إلى أن الفترة الماضية كانت تعتبر إحلال وتجديد بالنسبة للفريق،وأنه فى خلال هذه الفترة نجح الفريق فى الفوز بالدورى والكونفيدرالية والسوبر المصرى.

وأوضح سعيد:"عدم التتويج بالدورى فى الموسم الماضى كان له أسبابه الخاصة،من سوء توفيق وأن الفريق كان فى مرحلة إحلال وتجديد،ويجب أن تعلم الجماهير أن الكرة مكسب وخسارة، فلا يوجد فريق يفوز طوال الوقت".

من ناحية أخرى،أكد سعيد أن غياب الجماهير عن المدرجات أثر كثيراً على الفريق فى الفترة الماضية،خصوصاً وأن جماهير القلعة الحمراء دائماً ما ترهب المنافسين وتعطى الفريق أفضلية قبل بداية المباراة ، مضيفاً أنه لابد وأن يكون هناك تنسيق كامل بين الأمن والنادى والجماهير حتى يصل الجميع لحل لعودتهم مرة أخرى للمدرجات.

وفى نهاية تصريحاته،تحدث سعيد عن المايسترو صالح سليم، رئيس النادى الأسبق، قائلاً: "المايسترو كان شخصية فذة ويملك كاريزما رائعة والجميع يحبه داخل النادى وخارجه ،خصوصاً وأنه نجح فى قيادة الأهلى وسط ظروف صعبة وحقق إنجازات كبيرة بفضل قوة شخصيته وقدرته على توظيف الغير بعبقرية كبيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة