أيام ومحكمة الأسرة تسدل الستار نهائيا عن دعوى إثبات نسب توأم زينة ضد الفنان أحمد عز.. مصدر قضائى يؤكد: غياب عز عن حضور الجلسات وهروبه المتكرر عن تحليل "دى أن أيه" يسهمان فى رفض استئنافه

الجمعة، 08 يناير 2016 10:02 ص
أيام ومحكمة الأسرة تسدل الستار نهائيا عن دعوى إثبات نسب توأم زينة ضد الفنان أحمد عز.. مصدر قضائى يؤكد: غياب عز عن حضور الجلسات وهروبه المتكرر عن تحليل "دى أن أيه" يسهمان فى رفض استئنافه زينة وأحمد عز
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام وتسدل الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالقاهرة الجديدة، الستار نهائيا فى القضية التى استمرت ثلاث سنوات مثار جدل وهى "دعوى إثبات نسب زينة" ضد الفنان أحمد عز بعد الحكم الصادر فى أول درجة بإثبات نسب التوأم لوالدهما الفنان أحمد عز.

ولم يحضر الفنان أحمد عز أى جلسة من جلسات استئنافه على الحكم بإثبات نسب التوأم باعتباره والدهما، بالرغم من أنه هو من قدم استئنافا على الحكم الذى صدر ضده، بينما حضرت الفنانة زينة كل الجلسات وأحضرت توأمها، عز الدين، وزين الدين، وتم دخولهما قاعة المحكمة، وطلبت من القاضى سرعة الفصل فى الدعوى، فى حين كان دفاع الفنان أحمد عز يماطل لتأجيل الاستئناف، حيث من المفترض أن يحدث العكس باعتبار أن الفنان أحمد عز هو صاحب الاستئناف.

الفنانة زينة قالت، فى تصريحات تليفزيونية سابقة، إنها لن تسامح الفنان أحمد عز عما حدث منه وإنكاره طيلة الوقت الماضى لأبويته لطفليه وانشغاله فى الإعلانات بدلا من حضور جلسات الاستئناف محكمة الأسرة التى رفعها؛ لأنه لم يجرؤ على مواجهتها ومشاهدة طفليه فى المحكمة، فضلا عن هروبه السابق فى إجراء تحليل الحمض النووى قائلة "مش عايزه أشوف وشه تانى".

على الجانب الآخر أكد مصدر قضائى لـ"اليوم السابع" أن عدم حضور الفنان أحمد عز لجلسات الاستئناف يضعف كثيرا من موقفه، خاصة هو من قام باستئناف على الحكم السابق، فضلا عن عدم وجود أسباب جديدة تعدل عن حكم أول درجة بإثبات نسب التوأم له خاصة أن هروبه المتكرر من تحليل "دى أن أيه" دليل على أبويته للطفلين.

وأضاف المصدر أنه إذا صدر الحكم بتأييد إثبات نسب الطفلين للفنان أحمد عز بصفته والدهما سيكون حكما نهائيا وباتا، ويحق للفنانة زينة أن تقيم دعاوى نفقة صغير ونفقة تعليم ضد الفنان أحمد عز بصفته والدهما واستخراج شهادتى ميلاد للطفلين تحملان اسم والدهما أحمد عز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مدام نشوى على

عودة الندل

فيلم الموسم . بطولة الفنان الجميل أحمد عز

عدد الردود 0

بواسطة:

منال ابو الخير

مسرحية الفشله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة