يوفنتوس.. مصنع نجوم المستقبل

الثلاثاء، 05 يناير 2016 02:18 ص
يوفنتوس.. مصنع نجوم المستقبل ثلاثى يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نادى يوفنتوس أحد عملاقة الكالتشيو على مر التاريخ وحامل لقب الدورى الإيطالى خلال الـ4 سنوات الماضية، ويعول مُستقبلاً على عدد من العناصر والمواهب الشابة للاستمرار فى الهيمنة على البطولة المحلية والاستمرار فى المنافسة لأبعد نقطة بالمنافسات القارية.

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ترصد 10 مواهب شابة مستقبل يوفنتوس فى الدورى الإيطالى والمنافسات الأوروبية.

اليوم السابع -1 -2016


بول بوجبا


22 عامًا انتقل إلى صفوف اليوفى فى صيف 2012 بعد رفضه التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد وبات أحد الركائز الأساسية فى هجوم الفريق بمنطقة وسط الملعب وقد ساهم فى حصول السيدة العجوز على التتويج بآخر 3 ألقاب للدورى وبات سعره يصل 100 مليون يورو.

اليوم السابع -1 -2016


باولو ديبالا


22 عامًا ارتدى قميص بطل الدورى الإيطالى فى انتقالات الصيف الماضى مقابل 35 مليون يورو من باليرمو، وبات هدافًا للفريق بـ10 أهداف خلال مشاركته فى 22 مباراة منذ انتقاله فى جميع المسابقات.

اليوم السابع -1 -2016


ماريو ليمينا


22 عامًا وصل لاعب خط الوسط المركزى فى الصيف على سبيل الإعارة من مرسيليا مع أحقية شرائه نهائيًا، ظهر مع اليوفى فى 6 اختبارات وأقنع أليجرى وفرض سيطرته وسجل أحد أهداف الفريق امام نابولى فى المباراة التى انتهت بنتيجة 2/1.

اليوم السابع -1 -2016


ستيفانو ستورارو


22 عامًا منذ وصوله إلى قلعة البيانكونيرى بعد رحيله من كريستال بالاس شارك فى 30 مباراة وسجل هدفين وكان له دور بارز فى نهائى دورى أبطال أوروبا العام الماضى.

اليوم السابع -1 -2016


دانيلى روجاني


21 عامًا يتحلى بالصبر منذ انتقاله إلى يوفنتوس قادمًا من إمبولى، وكسب ثقة الجهاز الفنى بقيادة أليجرى ولا يمكن التفريط فيه على الرغم من مشاركته فى 3 مباريات فقط هذا الموسم.

اليوم السابع -1 -2016


ماتيا فيتالى


18 عامًا أصغر الوافدين لنادى يوفنتوس منذ نيكولا زانينى فى عام 1991 من اللاعبين المتحمسين للظهور فى التشكيل الأساسى لليوفى موهبة فى مركز خط الوسط ظهر فى مباراتين فقط مع الفريق هذا الموسم.

اليوم السابع -1 -2016


إيميليو أوديرو


18 عامًا حارس الشباب لنادى يوفنتوس واحد من ألمع المواهب فى مركز حراسة المرمى بعدما انضم للنادى فى عام 2013، وبات الحارس الإندونيسى الثالث للفريق الأول وظهر فى نهائى دورى أبطال أوروبا على دكة الاحتياطى.

اليوم السابع -1 -2016


اليسيو دى ماسيمو


19 عامًا، مهاجم أفيتزانو، واحد من قصص هذا الموسم عندما تم التأكيد على أن يوفنتوس قد أبرم اتفاقا لإعادته إلى الدرجة الأولى من دورى الدرجة الأولى الإيطالى D، وذلك عقب الاتفاق على صفقة بلغت 100 ألف يورو بعقد لمدة أربع سنوات والذى انهمر فى البكاء بعد علمه باهتمام البيانكونيرى بإمكانياته.

اليوم السابع -1 -2016

رونالدو ماندراجورا


18 عاماً، مُعار من نادى جنوى إلى بيسكارا بدورى الدرجة الثانية الإيطالى استقر يوفنتوس على ضمه لارتداء القميص الأسود والأبيض لإمكانياته الفائقة بمركز خط الوسط.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة