بيان للداخلية: الوزير شدد على طلاب كلية الشرطة ضرورة التحلى بالعلم والأخلاق

الثلاثاء، 05 يناير 2016 05:21 م
بيان للداخلية: الوزير شدد على طلاب كلية الشرطة ضرورة التحلى بالعلم والأخلاق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، رسائل ووصايا لطلاب أكاديمية الشرطة، قائلاً: أوصيكم ببلدكم وجهازكم "خلوا بالكم منهم"، وتذكروا دائماً أن شعار الكلية هو "العلم والخلق"، فحافظوا على أخلاقكم وسلوكم، وتسلحوا بالعلم والثقافة، فبدونهم لن نستطيع التعامل مع التطورات التى تحدث فى المجتمع المحيط بنا.

وأكد اللواء مجدى عبد الغفار، على أهمية رسالة الأمن، والدور المنوط برجال الشرطة تنفيذه من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المواطنين، مشدداً على ضرورة الارتقاء بمهارات وكفاءة رجال الشرطة علمياً وعملياً، لمواجهة التحديات التى تواجهم أثناء آداء واجبهم.

وشدد وزير الداخلية على أن رسالة الأمن بمفهومها الشامل لا تتحقق إلا بإيمانٍ ووعى بمدى أهميتها، والاحترام الكامل للقانون وتعظيم حقوق وحريات المواطنين ومد جسور الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين، وطالبهم بضرورة التحلى بالانضباط والالتزام والجدية طوال فترة الدراسة بالكلية باعتبارها المرتكزات الأساسية فى إعداد وتأهيل رجل الشرطة القادر على تحمل مهام وواجبات وظيفته.

جاء ذلك فى بيان لوزارة الداخلية، حول زيارة اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، لأكاديمية الشرطة، للوقوف على آخر مراحل التدريب للطلبة الجدد بالكلية، فى ختام فترة التدريب الأساسى لهم.

واطلع وزير الداخلية على آليات التدريب والمناهج التعليمية والثقافية للطلبة، ومدى استيعابهم لتلك البرامج التى تساعدهم فى آداء مهامهم وفق منظور عصرى يلبى طموحات المواطنين خلال المرحلة المقبلة، اتساقاً مع المستجدات التى تشهدها الساحة الأمنية.





موضوعات متعلقة..



بالفيديو.. وزير الداخلية: رسالة الأمن لا تتحقق إلا بمد جسور الثقة بين الشرطة والمواطنين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة