البرعى يستنكر موقف وفد "حقوق الإنسان" من منع راجية عمران من دخول السجن

الثلاثاء، 05 يناير 2016 05:19 م
البرعى يستنكر موقف وفد "حقوق الإنسان" من منع راجية عمران من دخول السجن راجية عمران
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المحامى الحقوقى نجاد البرعى على واقعة منع راجية عمران من دخول سجن العقرب ضمن وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان، الذى ذهب صباح اليوم لزيارة السجن للاطمئنان على حقوق السجناء، بعد أن سمحت لهم وزارة الداخلية بالزيارة، وحددتها صباح اليوم ، قائلاً إن المجلس القومى لحقوق الإنسان يدهشه كل مرة، مستنكراً عدم تضامنهم مع راجية عمران.

اليوم السابع -1 -2016

وقال البرعى فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أنا مش زعلان إن الداخليهة ما رضيتش تدخل راجية عمران إلى سجن العقرب، أنا زعلان من باقى بعثة المجلس دخلوا وسابوها على الباب.. طيب فين التضامن" ، "كل يوم المجلس القومى لحقوق الإنسان بيدهشنى وبأحمد ربنا إنه عافانى مما ابتلى به كثير من أعضاؤه".

كانت عمران توجهت مع وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان صباح اليوم لزيارة سجن العقرب للاطمئنان على حقوق السجناء، فأبلغها مسئولو السجن أن اسمها ليس على القائمة ولم يتم إصدار تصريح لها.


موضوعات متعلقة..



مصادر: عصام سلطان وصفوت حجازى شتما وفد القومى لحقوق الانسان بسجن العقرب


تفاصيل زيارة القومى لحقوق الإنسان بسجن العقرب.. منع راجية عمران من الدخول.. وعضوة المجلس: "خايفين منى ليه هو أنا بعبع؟".. و"الداخلية": تأكدوا من تقديم الرعاية للسجناء.. وأبواب السجون مفتوحة للجميع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة