3 أسباب تجعل السيارات الطائرة حلما بعيد المنال.. التجارب الفاشلة أهمها

الثلاثاء، 05 يناير 2016 04:19 ص
3 أسباب تجعل السيارات الطائرة حلما بعيد المنال.. التجارب الفاشلة أهمها محاولة من تويوتا لصناعة سيارة طائرة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مؤخرا حصلت شركة تويوتا على براءة اختراع خاصة بسيارة طائرة مزودة بكومة من الأجنحة المتعددة على أعلى السيارة لتوفير قوة الرفع الهوائية اللازمة للطيران، وتضم العديد من المزايا التى تعيد للعالم فكرة انتشار السيارات الطائرة فى وقت قريب، وعلى الرغم من أن هناك عددا من الشركات الناشئة التى تعمل على نماذج مختلفة للسيارات الطائرة إلا أن تويوتا يعتقد البعض أن فرصها أعلى، على الرغم من كل ذلك إلا أن هذا المشروع ما زال بعيد المنال.

اليوم السابع -1 -2016

- التكلفة المرتفعة


إنتاج سيارات طائرة أمر يحتاج إلى تمويل واسع من أجل التجارب والتصميم والوصول إلى المرحلة الأخيرة التى يمكن أن يتم إطلاقها فى الأسواق وكل هذا يحتاج مليارات الدولارات، وهو الأمر الذى يفتقر إليه الشركات الناشئة.

اليوم السابع -1 -2016

- نموذج تويوتا غير مكتمل


ووفقا لموقع ibtimes الأمريكى فقال جون براون، مدير المشروع فى Carplane، إحدى الشركات الألمانية العاملة على السيارة الطائرة لصحيفة واشنطن بوست أن التصميم الجديد الخاص بشركة تويوتا غير فعال، وأشارت تويوتا إلى أنها لا تعمل على سيارات طائرة كاملة ولكن سيارة تحمل مزايا طيران.

- التجارب الفاشلة


خلال العام الماضى تم إطلاق أول تجربة للسيارات الطائرة ولكن الأمر كان مفاجئا عندما حدث اصطدام كبير، مما جعل هناك تخوفات من العمل على هذا النوع من السيارات الذى يحتاج وقت طويل للتطوير.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة