بالصور.. جامعة أسوان تحتفل بمرور 60 عامًا على استقلال السودان

الإثنين، 04 يناير 2016 02:32 م
بالصور.. جامعة أسوان تحتفل بمرور 60 عامًا على استقلال السودان جانب من الاحتفالية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جامعة أسوان صباح اليوم، الاثنين، احتفالية بمناسبة مرور 60 عامًا على استقلال السودان، بالتنسيق مع القنصلية العامة لجمهورية السودان بأسوان.

واستضافت الجامعة ندوة ثقافية بعنوان "جنوب وادى النيل مهد الحضارات الإنسانية"، بحضور الدكتورة أحلام عبد الجليل، القنصل العام لجمهورية السودان، والدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان، والدكتور عبد القادر محمد، نائب رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء غرفة شركات السياحة بأسوان، ولفيف من الحضور.

وأكد رئيس جامعة أسوان، أن مشاركة الإخوة السودانيين فى احتفالاتهم هو واجب وطنى يرسخ قيمة العلاقة التاريخية المشتركة بين البلدين، مشيرًا إلى أن الاحتفالية تضمنت لقاء بين القنصل العام للسودان، وأبنائنا طلاب الجامعة، لإثراء ثقافة الطلاب ومعرفة مدى عمق العلاقة التى تربط الشعبين على مدار التاريخ، بحضور أساتذة التاريخ والآثار بالجامعة.

وأضاف نائب رئيس جامعة أسوان، أن الجامعة تشارك جمهورية السودان بالاحتفال فى أوجه عديدة، من حيث استقبال أبناء جامعات السودان فى المشاركات الرياضية والثقافية والفنية التى نشأت عليها أجيال البلدين، ومن حيث الثقافة واللغة والفنون المشتركة والعادات والتقاليد التى تجمع بين الشعبين.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة