أحمد السقا ومنى زكى فى الشوارع لتصوير "من 30 سنة"

الإثنين، 04 يناير 2016 07:00 ص
أحمد السقا ومنى زكى فى الشوارع لتصوير "من 30 سنة" السقا ووليد منصور وأحمد فهمى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف النجم أحمد السقا تصوير فيلمه السينمائى الجديد "من 30 سنة" مع النجمة منى زكى، الأربعاء المقبل، فى شوارع القاهرة، حيث قرر مخرج العمل عمرو عرفة أن يبدأ بتصوير المشاهد الخارجية قبل الداخلية.

وانتهى السقا من تصوير بعض المشاهد الخارجية مؤخرا فى شوارع الزمالك، حيث جمعت أول المشاهد بين النجمين أحمد السقا ومنى زكى، وحرص على حضور الكواليس الفنان أحمد فهمى الذى يظهر فى الأحداث كضيف شرف، ورغم عدم وجود مشاهد له إلا أنه جاء ليبارك لفريق العمل على انطلاق التصوير، إضافة إلى وجود المنتج وليد منصور، والذى يعتبر هذا الفيلم أول أعماله فى عالم الإنتاج السينمائى، وظل يتابع تفاصيل التصوير لحظة بلحظة.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والتشويق، ويتطرق إلى عالم تجارة السلاح، ومن المقرر أن يتم عرضه فى السينمات بموسم عيد الفطر المقبل.

"من 30 سنة" يضم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم النجم أحمد السقا، والنجمة منى زكى، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم، ورجاء الجداوى، وسليمان عيد، ومحمود البزاوى، وجميلة عوض، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وتوزيع هشام عبد الخالق، ومن إخراج عمرو عرفة.

ويجمع الفيلم بين الثنائى منى زكى وأحمد السقا بعد غياب 8 سنوات عن التعاون معا، منذ تقديمهما فيلم "تيمور وشفيقة"، عام 2007.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة