وانتهى زمن ألم القدمين .. أكياس الثلج و"السشوار" حلول لتوسيع الأحذية

الأحد، 31 يناير 2016 09:00 م
وانتهى زمن ألم القدمين .. أكياس الثلج و"السشوار" حلول لتوسيع الأحذية طرق لتوسيع الحذاء
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما نقع فى حيرة بين اختيار شكل حذاء صغير ويظهر أقدامنا بشكل لائق وبين المقاس الضيق الذى سيحول حياتنا إلى جحيم، لذلك تعد النساء هن أكثر الباحثات عن حلول لهذه الأزمة فألم الأصابع لا يحتمل وفى نفس الوقت شكل القدم الكبيرة لا يصح.

لذلك تقدم " مى المسلمى" خبيرة الموضة والجمال 3 خطوات بسيطة يمكن من خلالها أن نضاعف قالب الحذاء من الداخل دون أن نخل بشكله من الخارج، حتى نحصل على الشكل والراحة المطلوبة .


طريقة أكياس الثلج "لتوسيع الكوتشى"


يمكننا ان نملىء أكياس الماء ونضعها داخل الحذاء المراد توسيعه ويفضل أن يكون من نوعية الأحذية المرتفعة " الهاف" حتى نتمكن من وضع الكيس بسهولة، ثم نضع الحذاء فى المبرد حتى يتثلج الماء تماما، ولأن الماء عندما يتجمد يتمدد فهنا نضمن اتساع الحذاء على حسب شكل قالب الثلج.


طريقة مجفف الشعر "لتوسيع البلارينا"


يمكننا أن نرتدى " شراب" ضخم وسميك ثم نرتدى الحذاء حتى إذا كان ذلك سيرهقنا قليلا ثم نسلط على المكان الضيق والمراد توسيعه هواء مجفف الشعر الساخن حتى يتراخى دون أن يخل بشكله أو موديله، ويفضل استخدام هذه الطريقة مع الأحذية المفتوحة.

طريقة كور الجرنال " لتوسيع أحذية الكعب العالى"


أما بالنسبة للأحذية ذات الكعب العالى فالمنطقة الأمامية هنا تكون المشكلة، لذلك يفضل أن نكون كور صغيرة من الجرائد القديمة ونبلها قليلا ثم نجففها بواسطة مجفف الشعر ونضعها فى الجزء الأمامى للحذاء ثم نرتديه لمدة نصف ساعة، وسنلاحظ فرق كبير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة