مُقيم دعوى بطلان انتخابات الأهلى: لن نسمح لوزير الرياضة بتعيين مجلس طاهر

الأحد، 03 يناير 2016 04:33 م
مُقيم دعوى بطلان انتخابات الأهلى: لن نسمح لوزير الرياضة بتعيين مجلس طاهر مجلس الأهلى - أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد هلال عضو الجمعية العمومية بالأهلى، ومقيم دعوى حل مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر إن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لن يستطيع تعيين نفس المجلس الذى صدر قرار بحله منذ أيام قليلة.

وأقام هلال دعوى فور انتخاب مجلس الأهلى الحالى يوم 29 مارس من العام الماضى لبطلان هذه الانتخابات بسبب وجود مخالفات فى الإجراءات التى قامت عليها العملية الانتخابية، وقامت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة بضم هذه الدعوى إلى الدعوة الثانية التى أقامها المحامى حمدى عتريس وكيلا عن عضوى الجمعية العمومية أشرف محمد الصفتى، وحنفى محمود سليمان.

وقُدم مجلس طاهر استشكالا على الحل وتم تأجيل النظر فيه إلى يوم الأحد المقبل وهناك مؤشرات لرفض هذا الاستشكال مما يعنى أن وزير الرياضة سيضطر إلى تعيين لجنة تدير شئون النادى.

وأكد هلال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن وزير الرياضة لن يستطيع تعيين نفس الوجوه الحالية فى اللجنة المؤقتة لسببين أولهما أن ذلك سيعتبر تحايل صريح على الحكم الصادر بالحل إضافة إلى أن وزير الرياضة سيكون قد رفض تنفيذ حكم قضائى.

وشدد على أن مقيمى الدعوة لن يقبلوا بمجىء مجلس الاهلى بالتعيين خاصة وأن منطوق الحكم به بند يؤكد أن الإدارة الحالية لا تعبر عن الجمعية العمومية للنادى لبطلان الانتخابات من الأساس، وبالتالى سيتم رفع دعوات أخرى فى القضاء الإدارى ضد قرار الوزير إذا تم.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة