فالنسيا × ريال مدريد.. بينيتيز بين دعم الخفافيش ولعنة الإقالة

الأحد، 03 يناير 2016 01:07 م
فالنسيا × ريال مدريد.. بينيتيز بين دعم الخفافيش ولعنة الإقالة بينيتيز مدرب الريال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود رافاييل بينيتيز، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، إلى معقل فريقه القديم فالنسيا، الليلة، خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين على ملعب "المستايا" ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الليجا.
اليوم السابع -1 -2016
يحظى بينيتيز بالدعم من جمهور فريقه السابق فالنسيا والمنافس له اليوم، حيث يجهز مشجعو الخفافيش "لافتات" للألقاب الثلاثة التى حققها المدرب الإسبانى خلال فترة توليه فالنسيا، فى المقابل سيكون بينيتيز تحت ضغط كبير من جمهور ريال مدريد الذى لن يتنازل عن تقديم أداء جيد فب المباراة وتحقيق الفوز وإلا سيكون مصيره صيحات الاستهجان، والمطالبة برحيله عن "سانتياجو برنابيو"، خاصة فى ظل مستوى النتائج المتذبذب للفريق الملكى والأداء الباهت تحت قيادة مدرب ليفربول الإنجليزى السابق منذ توليه المهمة هذا الموسم.
اليوم السابع -1 -2016
من جانبه، يسعى جارى نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى والمدير الفنى الحالى لفالنسيا لتحقيق فوزه الأول مع الخفافيش منذ توليه مهمة تدريب الفريق لأكثر من شهر تقريبًا، حيث إن أى نتيجة أخرى غير الفوز ستضعه فى موقف حرج خاصة أن فالنسيا يحل بالمركز العاشر بجدول الليجا بفارق 11 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدورى أبطال أوروبا.
اليوم السابع -1 -2016

نيفيل يبحث عن الفوز الأول


كان نيفيل قد أكد فى تصريحاته قبل المباراة أنها ستكون كبيرة وليست سهلة، خاصة أنها ضد فريق بحجم ريال مدريد، مشددًا على أن أسلوب وطريق الفريق الملكى مع بينيتيز تختلف تمامًا عن معرفته لأسلوب المدرب الإسبانى عندما كان مديرًا فنيًا لليفر.
اليوم السابع -1 -2016
تشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين نيفيل وزميله السابق فى المان يونايتد كريستيانو رونالدو، هى الأولى منذ رحيل "الدون" عن ملعب "أولد ترافورد" إلى ريال مدريد فى صيف 2009.
اليوم السابع -1 -2016
جدير بالذكر أن جميع تذاكر مباراة فالنسيا والريال قد نفدت خاصة من جمهور الخفافيش وسيكون ملعب "المستايا" ممتلئًا عن أخره ويبدو أن هذا المواجهة النارية سيحسمها الجمهور.
اليوم السابع -1 -2016


أخبار متعلقة:



- نيفيل:معرفتى لليفربول "بينيتيز" لن تساعدنى أمام ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة