رفض استئناف 3 سيدات على قرار حبسهن بتهمة ممارسة الدعارة داخل شقة بالبساتين

الأحد، 03 يناير 2016 02:22 م
رفض استئناف 3 سيدات على قرار حبسهن بتهمة ممارسة الدعارة داخل شقة بالبساتين شبكة دعارة - صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت محكمة جنح مستأنف البساتين، اليوم الأحد، الاستئناف المقدم من دفاع 3 سيدات متهمات بممارسة الدعارة داخل شقة بالبساتين، على قرار حبسهن 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات وردت لقسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، عن إدارة ربة منزل شقة بدائرة قسم شرطة البساتين للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة المحرمة مقابل أجر مادى، وعلى الفور تم إعداد خطة لازمة من التحريات للتأكد من صحة الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث الآداب من مداهمة الشقة وضبط 3 سيدات ربات منزل، ومن بينهن زوجة موظف باحدى السفارات الإفريقية بالقاهرة، وشقيقة صاحبة الشقة، والخادمة ورجلين، بالإضافة إلى العثور على عدد كبير من الأقراص المخدرة المختلفة، حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبمواجهة كريم ياسين وكيل نيابة البساتين للمتهمين بالتهم المنسوبة اليهم، أنكروا جميعا الواقعة، ما عدا إحداهن اعترفت بالواقعة، حيث جاءت التحريات تؤكد عدم تورط الخادمه والرجلين وشقيقة صاحبة الشقة فى ممارسة الدعارة، وبناء عليه قررت النيابة العامة إخلاء سبيلهم بكفالة، مع استمرار حبس 3 سيدات على ذمة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة